رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

25 مرشحًا بانتخابات التجديد النصفي بكفر الشيخ

نقابة المهندسين.
نقابة المهندسين.

كفر الشيخ - ممدوح البانوبي:

يتنافس 25 مرشحًا، اليوم الجمعة، في انتخابات التجديد النصفي بإشراف قضائي، لاختيار نقيب من بين 3 مرشحين واختيار 7 آخرين من بين 22 مرشحاً، منهم يمثلون قائمتين، قائمة النقابة للجميع للمهندس عبد السميع يوسف، النقيب الحالي، وهى قائمة كاملة، وقائمة "المهندس أولاً"، وهى قائمة تتكون من 7 مرشحين لم يحددوا نقيباً للقائمة من بينهم سيدة.

 

وتقدم مرشحون بنظام الفردي، بالإضافة لوجود 5 مرشحين آخرين من كفر الشيخ للنقابة العامة، فيتنافس على منصب النقيب 3 مرشحين ومرشحان على منصب العضوية لشعبة "العمارة"، و6 مرشحين على شعبة الكهرباء و14 مرشحًا على شعبة المدني.

 

يتنافس على مقعد النقيب عبد السميع عبد القادر يوسف" النقيب الحالي"، وإبراهيم بسيوني شلبي النجار، وبدير محمد عبد الباري إبراهيم وشهرته "بدير العناني"، بينما يتنافس مرشحان فقط على العضوية في شعبة "العمارة"، وهما وفائي محمد بسيوني الشناوي، ومحمد محمد إبراهيم أبوطبل.

 

ويتنافس في شعبة الكهرباء 6 مرشحين هم حسن حسين حسين التملي، والشاذلي مصطفى محمد سعد، ومحمد أحمد السعيد نصير، وحاتم عبد الحميد بسيونى عبد الحميد، وأشرف زغلول أحمد عبد الواحد، ومحمد محمود فتحى طايل.

 

وعلى مقاعد العضوية لشعبة "المدني يتنافس" 14

مرشحًا حسام السعيد على هميسة، علاء الدين إسماعيل محمود كامل، ومحمد طه السيد محمد أبو العينين، وعلى محمد على باشا، ومحمد حمد علي دومة، وروايح على عبد اللطيف الفخرانى، ومحمد سمير مصطفى عمر، وأحمد عبد الجواد إبراهيم حسن، وأيمن السيد مرسى الوجيه، وأحمد غازى إبراهيم غازى، وتفيدة عبد العاطى عبد المعطى عبد الخالق، وهيثم مجدي السيد بدير الحداد، ووائل أحمد عبد الستار الكومى، وهشام محمد سليمان داود.

 

أما الخمسة المرشحون على عضوية النقابة العامة، المهندسة بثينة الحسيني وهى عضو المجلس، مرشحه شعبة كيمائية ونووية، وهي ضمن قائمة اتحاد المهندسين، أما بقية ال4 مرشحين على النقابة العامة، المهندس محمد حمودة "شعبه عمارة"، وأشرف زغلول "فردى شعبة كهرباء"، والمهندس أحمد غازي بمجلس المدينة "شعبة مدنيه"، والمهندس أحمد عبد الجواد.