عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 مرشحين يتنافسون على منصب نقيب المهندسين بالإسماعيلية

لافتات المرشحين في
لافتات المرشحين في انتخابات مهندسين الإسماعيلية

تشهد انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية والتي تجرى غداً الجمعة منافسة 5 مرشحين بينهم  سيدة على منصب النقيب الفرعي للمحافظة وذلك في انتخابات التجديد النصفي .

 

وقال المهندس شريف عماد الدين أمين الصندوق بالنقابة إن المتنافسين على منصب النقيب الفرعي  بالإسماعيلية هم  المهندس أحمد المصري والدكتور مهندس أسامة عبد العزيز والمهندس محمد الزملوط والمهندس جمعة عبد المعطي والمهندسة رشا شكري .

 

و أضاف أن هناك نحو 33 مرشح يتنافسون على 7 مقاعد لمجلس النقابة الفرعي حيث يتنافس 5 مرشحين على مقعد شعبة العمارة ويتنافس 9 مرشحين على مقعدي شعبة الكهرباء كما يتنافس 6 مرشحين على مقعدي مدني ويتنافس 8 مرشحين على مقعدي ميكانيكا .

 

ويدلي المرشحون أصواتهم غدا الجمعة في ثلاثة بطاقات إقتراع أحدهما لإنتخاب النقيب الفرعي والأخرى لإنتخاب 7 من أعضاء مجلس النقابة والبطاقة الثالثة  لإنتخاب أعضاء الشعب العامة على مستوى النقاابة العامة .

 

وشهدت المنطقة المحيطة بالنقابة الفرعية بالإسماعيلية زحاماً في تعليق لافتتات الدعاية الإنتخابية للمرشحين قبيل 24 ساعة من إنعقاد الإنتخابات .

 

ومن المنتظر أن تعقد الإنتخابات لاختيار النقيب العام للمهندسين واعضاء المجلس المكملين على مستوى النقابة العامة في 2 مارس المقبل .