رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط يستعرض إنجازات السيسي بمؤتمر جماهيري حاشد

 محافظ دمياط يستعرض
محافظ دمياط يستعرض إنجازات السيسي بمؤتمر جماهيري بديوان عا

دمياط - عبده خليل:

بدأت منذ قليل، فعاليات مؤتمر جماهيري حاشد بديوان عام محافظة دمياط بحضور الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط واللواء سامي حمودة السكرتير العام وجميع القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأكد محافظ دمياط أن "السيسى" هو الرئيس الوحيد الذى تحمل عبء توصيل الدعم لمستحقيه، مؤكدا أن أبناء دمياط يدعمون ترشح الرئيس لفترة ثانية حرصا على صالح الوطن واستكمالا للبناء والإنجاز، وأشار إلى أن الشعب المصري مر بظروف صعبة وأليمة والآن يعيش في أمن واستقرار سائلا المولى عز وجل أن يحمي مصر دائماً وأبداً.

 

  وأوضح  أن "السيسي " استكمل فندق اللسان بإدارة شركة عالمية يابانية، بالإضافة إلى  توصيل الصرف الصحي بمعظم قرى دمياط بنسبة 90% وتجديد محطات المياه وإنشاء 4 مراكز تكنولوجية لخدمة الشباك الواحد وأول محافظة خالية من فيروس سي ومدينة الأثاث التي افتتحها الرئيس، لافتا إلى أنها مدينة متكاملة ستقام على مساحة 260 ألف

فدان وستكون أكبر مدينه للأثاث في الشرق الأوسط والتي تضم‏1300‏ ورشة صغيرة ومتوسطة. واختتم أن دمياط تعد أول محافظة يتم إعلانها خالية من العشوائيات الخطرة، مشيرا إلى أنه جار إنشاء 10 عمارات بمنطقة الصيادين برأس البر بتكلفة 35 مليون جنيه بتمويل من صندوق تطوير العشوائيات. 

تم رصد منذ يومين 2 مليار جنيه لمحطات الصرف الصحي ولذلك ندعم الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال المشروعات الاقتصادية والإصلاحات في كافة المجالات، وندعمه جميعا من أجل الوطن والحفاظ عليه من شر الأعداء فهذه الفترة فترة بناء دولة ومحاربة الإرهاب مردفا الحمد لله الذي من علينا الرئيس السيسي لحماية الوطن.