رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم العمداء السابقين لطب أسيوط لخدمتهم المنظومة الطبية طوال السنوات الماضية

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

 أسيوط ـ محمد ممدوح :

كرّم قسم الأورام والطب النووى بكلية الطب بجامعة أسيوط عددا من الرواد من العمداء السابقين لكلية الطب والذين أسهموا فى تطوير ورفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى على مدار السنوات السابقة... جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولى التاسع لقسم الأورام بجامعة أسيوط والذى نظمه القسم.

وقال الدكتورة سمير شحاتة رئيس القسم ورئيس المؤتمر أن هذا التكريم يعد عرفاناً وتقديراً لمسيرة العطاء التى حملها على عاتقهم طوال سنوات عمادتهم لكلية الطب والذين كان لهم الفضل الأكبر فى الارتقاء بالخدمة الطبية وإنقاذ حياة الملايين من المرضى موضحاً أن التكريم شمل بداية من الدكتور عبدالرازق حسن ، الدكتور محمود فهمى  فتح الله ، الدكتور ممدوح شعبان ، الدكتور

محمد على السبيتى ، الدكتور محمد شلبى ، الدكتور محمود عبدالفتاح ، الدكتور مجدى عباس العقاد ، الدكتور محمد عبدالمنعم بكر ، الدكتور ماهر العسال  ، الدكتور احمد مخلوف ، الدكتور طارق الجمال ، والدكتور احمد المنشاوى منذ نوفمبر2017 وحتى الآن.

الجدير بالذكر أن المؤتمر يهدف فى نسخته التاسعة هذا العام إلى مناقشة أحدث الأبحاث العلمية فى مجال تشخيص وعلاج اللأورام بشتى أنواعها وذلك بمشاركة أكثر من 700 طبيب من مختلف الجامعات العربية والأجنبية.