عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأهيل 3059 متدربًا بمركز تدريب محافظة أسيوط خلال عام

أسيوط- محمد ممدوح:

أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، أهمية مركز التدريب بديوان عام المحافظة في خدمة المجتمع من خلال مساهمته فى تأهيل الكوادر البشرية من شباب الخريجين والعاملين بالمحليات بهدف رفع مستوى قدراتهم في استخدام تكنولوجيا المعلومات وتأهيل الخريجين لسوق العمل.

 

وأوضح محافظ أسيوط أن مركز التدريب عام 2017 قام بتأهيل 3059 متدربًا من أبناء أسيوط فى العديد من المجالات التكنولوجية والتعليمية المختلفة ليصبح إجمالى من قام المركز بتدريبهم منذ إنشائه فى عام 1993 حوالى 89 ألفًا و602 متدرب حيث يتوقع أن يصل إجمالى المتدربين بنهاية عام 2018 إلى 90 ألف و322 متدرب.

 

وقال علاء الدين سعد مدير مركز التدريب بمحافظة أسيوط إنه تم تأهيل 700 متدرب للحصول على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL كما تم تدريب 1052

على مستويات اللغة الإنجليزية خلال العام الماضى وتدريب 1063 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية على برامج الحاسب المختلفة واللغة الإنجليزية كما تم تدريب 122 من العاملين بالوحدات المحلية لمركزي القوصية وأبوتيج بمقراتهم.

 

وأضاف مدير مركز التدريب بمحافظة أسيوط، أنه تم تدريب 32 من الأطباء والعاملين بمديرية الطب البيطرى بأسيوط على برامج الحاسب والصيانة من خلال بروتوكول تعاون فى مجال التدريب فضلًا عن تدريب 60 من العاملين بمديرية الزراعة و30 من العاملين بشركة ليونى وإيرنج سيستيمز مصر.