رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق المؤتمر الجماهيري الثالث بتعليم سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد اليوم قصر ثقافة طهطا اللقاء الجماهيري الثالث لقيادات التعليم بسوهاج، بنجاح مبهر، حيث شارك فيه الآلاف من الموطنين الذين احتشدوا داخل وخارج القاعة الكبرى في انتظار ما سيعبر عنه اللقاء الجماهيري وجها لوجه مع قيادات التربية والتعليم بمحافظة سوهاج.

 

وشهد اللقاء تنظيما محكما بإشرف خالد يوسف مدير إدارة طهطا التعليمية وبحضور عصام الكاشف مدير إدارة التعليم الثانوي
وفاضل كامل النحاس مدير التعليم الابتدائي المركزي وناصر خلف مدير تنسيق التعليم الابتدائي والدكتور سيد مدير إدارة تنسيق المتابعة وعلاء زيدان مدير إدارة المتابعة ومحمد العرابي مدير إدارة المراغة، والأستاذ معتصم الجبالي مدير إدارة كما والأستاذ احمد خليفة وكيل الإدارة ومحمود مدير إدارة جهينة التعليمية ورؤساء مجلس أمناء الإدارات الأربعة.

 

وبدأ اللقاء بتلاوة القرآن الكريم من أحد تلاميذ مدارس طهطا ثم قدم خالد يوسف ورقة عمل لتكون محل دراسة من قيادات المديرية ثم قدم كلمة المديرية خلاف ابراهيم وكيل المديرية ليعرض قواعد العمل أثناء اللقاء وأرسل من خلالها برقيات شكر للرئيس السيسي والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتور ايمن عبد المنعم محافظ الاقليم .

 

وقال إن المديرية الآن قلب واحد وعقل واحد ولسان واحد واننا بصدد إعادة تقييم لمديري الإدارات من خلال مسابقة افضل مدير إدارة تعليمية بمعايير ثابتة أساسها حل المشكلات وحسن استقبال كل المشاركين في العملية التعليمية.

 

وأشار الدكتور عمرو شلتوت إلى اننا نسيج واحد ولن نتنازل عن دعم المبدعين ومحاسبة المقصرين كما ذكر محمود عجمي ان التعليم الفني في سوهاج سيغير وجه المحافظة من خلال بروتوكولات دهان ورسم الاسوار في كل مدن سوهاج.

 

يذكر أن جميع الأسئلة التي تم طرحها في اللقاء تتعلق بمشكلات العجز في المعلمين وأكد وكيل المديرية اننا نعد من خلال التخطيط السليم والتشاور مع القيادة المختصة والدعم المستمر من المحافظ سيكون هناك حلولا واقعية ملموسة بدءا من يوليو 2018.