رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نواب الإسكندرية يقدمون درع تكريم لمدير الأمن

تكريم مدير الأمن
تكريم مدير الأمن

قام النائب الوفدى حسنى حافظ ونواب الإسكندرية بتكريم اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية واللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية تكريما له على مجهوداته التى يقوم بها لتحقيق الأمن والأمان بالإسكندرية والتصدى للعمليات الإرهابية التى تحاول إشاعة الفوضى والذعر بين المواطنين.

 

وأشاد النائب حسنى حافظ، بروح البطولة التى تجسدت فى دفاع رجال الشرطة عن أرواح المصريين خلال الاحتفال بعيد الميلاد المجيد؛ مؤكداً أن ما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات يعكس إيمانهم بالرسالة التى يحملونها على أعناقهم تجاه الوطن. 
كما وجه "حافظ" تعازيه لأسر الشهداء، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين جراء الهجوم الإرهابى معربا عن ثقته بإدراك رجال الشرطة بحجم

تحديات المرحلة الراهنة والمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه الوطن ، وبخطورة المخططات التى تسعى خلالها قوى الشر والإرهاب للنيل من النسيج الوطنى وتهديد أمن البلاد واستقرارها.

 

جاء ذلك خلال حفلة التكريم التى قام بها نواب الاسكندرية لمدير الامن ومدير المباحث الجنائبة بنادى ضباط الشرطة ، وفى نهاية اللقاء قام النواب بتقديم الدرع للواء مصطفى النمر مدير الامن كما قدم درع للواء شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية.