رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادية عبده ترأس اجتماع المكتب التنفيذي للبحيرة

تنفيذى البحيرة
تنفيذى البحيرة

كتب- هادي بلال:

 

أكدت المهندسة ناديه عبده، محافظ البحيرة على أن مصر تخوض حربا ضارية ضد الإرهاب بالتوازى مع استمرار خطط وبرامج التنمية الشاملة في كافة القطاعات ويجب علينا الوقوف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة ورئيس الجمهورية للحفاظ على أمن واستقرار الوطن واستمرار جهود التنمية لصالح المواطنين.

 

كما أكدت على ضرورة تكثيف جهود التوعية لتفعيل المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة، وحث المواطنين على ضرورة الإدلاء بأصواتهم من خلال المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تنظمها المجالس القومية المتخصصة والمراكز الثقافية ومراكز الشباب.

 

جاء ذلك خلال رئاستها لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء مجدي عناني – السكرتير العام وم / حازم الأشمونى ـ السكرتير العام المساعد واللواء / جمال متولي ـ مساعد مدير الأمن ورؤساء المراكز والمدن ومديري مديريات الخدمات ورؤساء وممثلي الشركات حيث تم خلال الاجتماع التاكيد على :-

التواصل مع المواطنين للوقوف على إحتياجاتهم اليومية وتذليل ما يعترضها من معوقات

وحل مشاكلهم أولا بأول، وتكثيف أعمال استرداد أراضى أملاك الدولة والسير فى إجراءات التقنين وفقا لللائحة الجديدة للحفاظ على هيبة الدولة وأملاكها، ومتابعة تنفيذ الخطط الاستثمارية للمحافظة فى كافة القطاعات وخاصة مشروعات الرصف والطرق مشيرة إلى أن إجمالى الخطة الاستثمارية للمحافظة بلغت 338 مليون جنيه ( موازنة عامة + تمويل ذاتى + إعتمادات إضافية ).

 

والاستمرار في تنمية وتطوير مشروعات المحافظة المختلفة والبالغ عددها 22 مشروعًا لتصبح مشاريعا منتجة توفر فرص العمل وتزيد موارد المحافظة الذاتية.

 

كما سيتم تكثيف حملات النظافة وإزالة الإشغالات بمدن ومراكز المحافظة واستثمار مبادرات النظافة واستمرارها لرفع نظافة الشوارع والميادين.