رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: 4 ملايين و117 ألفًا و78 ناخبًا بالشرقية

اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد - محافظ الشرقية

الشرقية - ياسر مطري:

 

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أن عدد الناخبين بالمحافظة، 4 ملايين و117 ألفًا و78 ناخبًا، لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، للإدلاء بأصواتهم أمام 1032 مركزًا انتخابيًا بنطاق دائرة المحافظة.

 

وأكد "سعيد" خلال لقائه الأسبوعي بنواب المحافظة والقيادات الأمنية اليوم الخميس، أهمية تشجيع المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

 

وأشار محافظ الشرقية إلى انتهاء الإعدادات والتجهيزات الخاصة بالعملية الانتخابات الرئاسية 2018 م والمقرر إجراؤها أيام (26، 27، 28 / 3 /2018  )، منبهًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع رؤساء الوحدات القروية ومديري المديريات الخدمية بمعاينة للمراكز الانتخابية للتأكد من مسميات المراكز الانتخابية وأنها صالحة من الناحية الإنشائية وغير مدرجة بخطة الصيانة أثناء فترة الانتخابات.

 

وطالب بفحص سلامة مداخل وأسوار المراكز الانتخابية وأن تتوافر بها اشتراطات الوقاية من الحريق، ووجود مساحة لاتقل عن 200 متر حول المراكز الانتخابية

تتيح التأمين الكامل، والتأكد من سلامة باب المقر ومتانته والنوافذ مزودة بمصبات حديدية، وأن تكون مزودة بخط تليفون أرضي بحالة جيدة ويعمل، وضرورة توفير مولد كهرباء لاستخدامه في حالة انقطاع التيار الكهربي.

 

وطال النواب بتوعية المواطنين في دوائرهم بحجم التحديات الداخلية والخارجية والمؤمرات التي تُحاك بالبلاد، والتعريف بكافة المشروعات القومية التي تقام على أرض الواقع، والتي من خلالها تعمل على توفير فرص عمل حقيقية للشباب، ورفع مستوى المعيشة لدى المواطنين، لتشجيعهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء تطبيقًا للدستور ولإعلاء دولة المؤسسات واحترام القانون.

 

كما طالب المحافظ النواب التعاون في تسهيل إجراءات تجديد بطاقات الرقم القومي المنتهية للسيدات والرجال لإمكانية مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.