عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. توزيع 5 آلاف بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا بالأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- منى عبده:

 

وزعت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بالأقصر، بإشراف المهندس وائل زكريا الأمير، أمين عام الحزب بالمحافظة، 5 آلاف بطانية، على الأسر الأكثر احتياجًا بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

 

وقال وائل زكريا الأمير، أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر،  إن مقر الحزب بالأقصر استقبل اليوم المئات من الأسر الأكثر احتياجًا من مختلف أنحاء المركز، وتم توزيع مئات البطاطين وذلك استكمالا للحملة التي أطلقها الحزب بالمحافظة منذ بداية فصل الشتاء.

 

وأضاف الأمير، أن حزب مستقبل وطن يواصل جهوده للالتحام بالمواطنين والعمل على حل مشاكلهم وأيضًا العمل على تخفيف معاناة الأسر الأكثر احتياجا التي ساندت الدولة ووقفت بجوارها وتحملت بالصبر إجراءات الإصلاح الاقتصادي.
 

وشدد أمين الحزب بالأقصر، على استمرار فعاليات الحزب لدعم الرئيس عبدالفتاح

السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا:" ما يشغلنا هو أن نوضح للعالم كله إرادة الشعب المصري من خلال المشاركة بكثافة والتأكيد على تلاحم الشعب مع مؤسسات الدولة".

 

ومن جانبه قال محمد عبد الفتاح الخواجا، أمين تنظيم الحزب، إنه تم تشكيل لجنة خاصة تضم فى عضويتها محمد عمران الأمين المساعد، ومحمد عبدالحميد أمين الشباب، ومحمد حسين، منسق العلاقات العامة، ومحمد قناوى أمين الإعلام، لحصر الأسر الأكثر احتياجًا، وتقديم الخدمات اللازمة لها، وتوزيع البطاطين عليها.

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

 

 

الاقصر


الاقصر