رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يلتقي أمين عام مؤسسة صناع الخير

الدكتور جمال سامي
الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم

الفيوم - سيد الشورة:

استقبل الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد العقبي أمين عام مؤسسة صناع الخير، لبحث أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والمؤسسة فى تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، وفي مقدمتها مبادرة "عنيك فى عنينا" التى تنفذها مؤسسة صناع الحياة بقرى المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور عمران الحجر مدير فرع المؤسسة بالفيوم منسق عام المبادرة، رحب الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، بالتعاون المشترك بين المحافظة ومؤسسة صناع الخير وكذلك مبادرة "عنيك فى عنيا" التى تنفذها المؤسسة بقري المحافظة لعلاج مرضى العيون، وطالب مسئولي المؤسسة بضرورة تنفيذ المبادرة فى جميع قري المحافظة خاصة القري الأكثر إحتياجاً، فضلاً عن توسيع نطاق عمل المؤسسة على أرض المحافظة فى المجالات الخدمية والتنموية المختلفة خاصة مجالات التشغيل ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمرأة المعيلة.

 

وأضاف محافظ الفيوم، أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم اللازم للمؤسسات التى ترغب فى تنفيذ مشروعات ومبادرات خدمية حقيقية على أرض الواقع، تعود بالخير والنفع على مواطنى المحافظة، مؤكداً حرصه على المشاركة فى

فعاليات المبادرة خلال الفترة القادمة. أشاد الدكتور محمد العقبي أمين عام مؤسسة صناع الحياة بدعم المحافظ للمبادرة ودعمه الكامل لها يضيف على أعباءنا مسئولية كبيرة تجعلنا نعمل على مضاعفة الجهود وتوفير كل والسائل اللازمة لخدمة مرضى العيون. وأضاف أنه سيتم مضاعفة الميزانية التى تم رصدها للمبادرة فى الفيوم لأكثر من مليوني جنيه خلال عام 2018، وسيتم العمل فى قري مركزي يوسف الصديق وسنورس خلال مارس المقبل على أن يتم استكمال باقى المراكز خلال الشهور المتبقية من عام 2018.

الجدير بالذكر أن فعاليات المبادرة قد بدأت فى قرية الوابور الجديدة بمركز إطسا منذ عدة أيام، وتم تقديم الخدمات العلاجية لعدد 15 عزبة تابعة بالمركز.