رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ قنا يتفقد مشروعات جمعية بشائر الخير في نقادة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

تفقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، عددا من المشروعات الخيرية التابعة لجمعية بشائر الخير للتنمية بالمشاركة بقرية كوم الضبع بمدينة نقادة بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بقنا والمهندسة فاطمة أحمد رئيس مجلس مدينة نقاده وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .


وأشار الهجان إلى أن الجمعية تضم مستوصفا طبيا يشمل تخصصات العظام والأطفال والأسنان والعيون والباطنة ومركزا للأشعة كما تضم الجمعية دورا للحضانة ومكتبا لتحفيظ القرآن الكريم، بالإضافة إلى أنشطة كفالة الأيتام وتيسير جواز الفتيات.

 

وأكد الهجان خلال الافتتاح أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في دعم المشروعات التنموية بالمحافظة وعملها جنبا إلى جنب مع القطاع الحكومي لدعم برامج التنمية بالمجتمع، موضحًا أن المشروعات والأنشطة التي تتبناها الجمعية

تساهم بشكل كبير فى خدمة المجتمع والتيسير على المواطنين .


كما أكد محافظ قنا ضرورة تكاتف جميع الجهود لتحقيق التنمية الشاملة وتلبية احتياجات المواطنين، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية التى تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم .

 

وتفقد الهجان سير العمل بمحطة مياه الشرب النقالى المرشحة بقرية كوم الضبع للاطمئنان على انتظام وصول مياه الشرب لكافة الأهالى مشيرا إلى أن المحطة تعمل بطاقة 25 / ثانية .