عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أهالي جزيرة عليوة بالشرقية يشيعون جثمان الشهيد محمد عبد اللطيف

الشهيد محمد عبد اللطيف
الشهيد محمد عبد اللطيف

في موكب جنائزي مهيب، شيع أهالي جزيرة عليوة بمركز الحسينية بالشرقية، جثمان ابنها الشهيد المُجند محمد محمد عبد اللطيف " 21 عامًا" الذي استشهد أمس متأثرًا بإصابته التي لحقت به الفترة السابقة أثناء تأديته الواجب الوطني في الدفاع عن أمن واستقرار البلاد بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

 

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الفقيد وتدافع عدد كبير لحمل نعشه قبل مواراتها الثرى مرددين هتافات ( لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، والإرهاب عدو الله، ويا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح، والجيش والشرطة والشعب إيد واحدة) بعد أن تحولت الجنازة إلي مظاهرة ضد الإرهاب والجماعات التكفيرية، مطالبين بالقصاص العاجل للشهداء من الإرهابيين والخونة وسافكي الدماء الطاهرة.

 

وخرج الجثمان ملفوفًا بعلم مصر من مسقط رأسه وسط دموع المشيعين وزغاريد النسوة، وتدافع عدد

كبير لحمل النعش قبل مواراته الثرى، وأعرب اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ضحية الواجب الوطني، مؤكدًا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء.

 

وكان محافظ الشرقية قد أناب المهندس صلاح سالم، رئيس مركز ومدينة الحسينية لحضور الجنازة وتشييع جثمان الشهيد وتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرته، مؤكدًا أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديرًا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء زكية روت أرض الوطن دفاعًا عن أمنه واستقراره.