رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. معرض لبيع منتجات المدارس الصناعية في كفر الشيخ

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ممثلة في التعليم الفني، اليوم الاثنين، معرضاً لمنتجات إدارة التعليم الصناعي في الإدارات التعليمية الـ 13 لبيع منتجات الطلاب، بسعر التكلفة، للمشاركة مع مبادرة "معاً ننتج" التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والإدارة العامة للتعليم الصناعي.

جاء ذلك بحضور وكيل تعليم كفر الشيخ صلاح عثمان، ووكيل المديرية هناء شهاب ومدير عام التعليم الفني السيد السنور، ومدير التعليم العام أحمد فودة ومدير إدارة التعليم الصناعي حسنين إبراهيم.

وقال عثمان إن المعرض شمل منتجات تخصصات الملابس الجاهزة، والتريكو الآلي، والزخرفة، والإعلان، للعديد من المدارس الثانوية الصناعية، مؤكدا أن المنتجات من أعمال الطلاب وبسعر التكلفة، وتميز برخص ثمنها وتراوحت أسعارها ما بين 15 جنيها لـ 150 فقط للملابس المتعددة، سواء للأطفال

أو للكبار.

وأكد السيد السنور، مدير عام التعليم الفني، أن التعليم الصناعي ينظم معارض سنوياً في المدارس، وفضل هذا العام تنظيمه في المديرية، لطرح منتجاته للعاملين بأسعار مخفضة.

وأشار السنور إلى أن التعليم الصناعي في المديرية، وفريق العمل في المدارس الصناعية يبذلون جهداً كبيراً كل عام لطرح المزيد من المنتجات المتنوعة عالية الجودة،

وكشف مدير عام التعليم الفني أن هذا المعرض هو نصف الثانوي الخاص بالملابس الشتوية، وسيتم إقامة معرض أخر في شهر أبريل المقبل للملابس الصيفية.