عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم كفر الشيخ يعلن تأييده القوات المسلحة

جانب من الإحتفال
جانب من الإحتفال

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ صلاح عثمان، اليوم الأحد، تأييده للقيادة السياسية وللقوات المسلحة وللعمليات العسكرية في سيناء، لاقتلاع جذور الإرهاب، خلال احتفال أقامته مدرسة الشهيد حمدي إبراهيم الإعدادية للبنين، تحت عنوان "حقك علينا" وخلال ندوة بمدرسة على عبد الشكور للغات بعنوان "ترسيخ مبادئ المواطنة والانتماء ودور القوات المسلحة في حفظ أمن البلاد"، بحضور المستشار العسكري للمحافظة العميد سامح الطنوبى.

 

وتضمنت فقرات الحفل بين الأغاني الوطنية والعروض الفنية ومنها مسرحية تعبر عن بطولة القوات المسلحة في سيناء، ومحاربتهم للإرهاب، وتأييدهم للقيادة السياسية والقوات المسلحة.

 

وأعلن عثمان تأييده وتأييد كل العاملين بالتربية والتعليم بكفر الشيخ، للقيادة السياسية في حربهم على الإرهاب، وتأييد القوات المسلحة في العمليات العسكرية بسيناء الحبيبة.

 

وأضاف وكيل تعليم كفر الشيخ أنه شرف لنا

تأييدالرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال المشروعات القومية، ولحفظ الأمن ولاستقرار مصر، مؤكداً أنه يجب غرس القيم والمواطنة والانتماء في نفوس الطلاب.

 

وأشار عثمان الى أن المستشار العسكري للمحافظة العميد سامح الطنوبى رجل ينتمي للقيادة العسكرية أطلق عليه " نسر سيناء، ورعد " لما بذله خلال ثورة 25 يناير و30 يونيو وخلال العام الأسود، مثال حي للوطنية الصادقة، ولابد أن يكون من بين طلابنا بالمحافظة نسور سيناء وأبطال يضحون بأنفسهم في سبيل أمن وأمان المصريين.