رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري عن السيسي: "شال روحه على كفه ضد خفافيش الظلام"

صورة للمنصة
صورة للمنصة

أكد الصحفي مصطفي بكري، خلال كلمته بحفل تدشين حملة كلنا معاك من أجل، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة، بمركز مطاي شمال المنيا تدعيمه للرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية؛ لكونه الوحيد الذي تصدي لإرهاب عناصر تنظيم الإخوان الإرهابية.

وقال: "شال روحه على كفه ضد خفافيش الظلام، والتي أرادت حرق مصر كما فعلتها سابقا، والرئيس السيسي أقام 21 ألف مشروع عملاق، في مجالات الإسكان والبنية التحتية".

 

وتابع: "يجب على الشعب المصري بكافة طوائفه الخروج لصناديق الانتخابات، في مارس المقبل، للتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرًا عن أن من يتقاعس عن  ممارسة حقه الدستوري والتصويت للرئيس السيسي هو (خائن لبلده ووطنه)، لكون مصر الآن تعد في حالة حرب وتتعرض لمؤمرات داخلية وخارجية لا تريد لمصر الاستقرار".

 

ولفت لانخفاض معدل التضخم من 35% إلى 26 % ومن المنتظر أن تنخفض إلى12%  خلال 2018، وذلك بفضل السياسية الاقتصادية المتبعة حاليًا في مصر، وأن هناك دول (تركيا وقطر وأمريكا) لا تريد خيرًا لمصرنا الحبيبة.

 

واختتم بكري في نهاية كلمته عن ضرورة الحشد والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات والتي بدأها خلال فترة رئاسته الأولي.

 

كانت قد نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر،  أمس الخميس، حفل تدشين للحملة بمركز مطاي شمال المنيا، بمشاركة وحضور ما يقرب من 3 آلاف مواطن بالمركز، لدعم انتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية.

 

وحضر التدشين الإعلامي مصطفي بكري، والنائبة مايسة عطوة، والنائب البرلماني محمد إسماعيل من القاهرة، ومن المحافظة، كما شارك زين الإطناوي أمين عام حملة كلنا معك من أجل مصر بالمحافظة، والنواب أحمد شمردن ومحمد بدوي، إيهاب عبد العظيم، سمير رشاد، حمادة علي، واللواء ناصر عبد السلام رئيس المركز، ولفيف من القياجات السياسية والتنفيذية ووكلاء الوزارات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وممثلي المرأة بالمنيا.

 

وبدأت الاحتفالية بالأغاني الوطنية والقرآن الكريم، ثم كلمة ترحيب  بالضيوف، من النائبة البرلمانية سلوى أبو الوفا، والتي بدأت كلمتها وسط الحشود الجماهيرية بضرورة دعم وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية، وهذا الأمر يعد واجبًا وطنيًا على كل مصري يخاف على مصرنا الحبيبة.

 

ثم تبعها كلمة أمين الحملة بمركز مطاي، حسن أبو الوفا، ثم كلمة أمين عام الحملة بالمحافظة، زين الإطناوي، والنائبة البرلمانية مايسة عطوة، ومحمد إسماعيل، واختتمت الكلمات، المؤيدة لدعم انتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية، للنائب والإعلامي مصطفي بكري.