رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يفتتح معرض مستلزمات المدارس ببلقاس

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، معرض المنتجات ومستلزمات المدارس بمدينة بلقاس، والذى نظمته إدارة جهاز شباب الخريجين بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين ومجلس مدينه بلقاس.

 

وشارك في المعرض الشباب الحاصلين على قروض جهاز شباب الخريجين من أبناء مدينة بلقاس وضم المعرض 32 باكية ضمت معروضات من منتجات الشباب شملت المنتجات الجلدية من الأحذية والشنط المدرسية ومستلزمات المدارس والأدوات الكتابية وملابس المدارس والمشغولات اليدوية وأدوات الزينة للفتيات فضلا عن منتجات الأغذية والمنظفات  وغيرها.

 

وأكد المحافظ، على ضرورة التزام العارضين المشاركين بمنتجاتهم بالأسعار المخفضة للمواطنين والتي تقل عن المعروض في الأسواق والمحلات التجارية.

 

ورد محافظ الدقهلية، على مطلب العارضين بمد فترة

المعرض لتزيد على العشرين يوم المحددة لإقامة المعرض قائلا: إن مد فترة المعرض مرتبطة بحجم الإقبال من المواطنين على المعرض، مشيرًا إلى أن ذلك مرتبط بالالتزام بأسعار مناسبة للجمهور والأهم هو رضاء المواطن عن المعروض وعن الأسعار مؤكدا أن هدف إقامة المعار ض هو المواطن البسيط وتوفير مستلزماته بأسعار مناسبة له وكذا المساهمة في خلق حملة تسويقيه لمنتجات الشباب الحاصلين عل قروض من جهاز شباب الخريجين لتسويق منتجاتهم.