رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تطورات أمنية جديدة لحسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبدالوهاب

ثقافة وفن

الثلاثاء, 24 مايو 2022 14:28
تطورات أمنية جديدة لحسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبدالوهابشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتبت - تقى عادل

 أنهى الفنان حسام حبيب إجراءات إخلاء سبيله من قسم شرطة مدينة الشيخ زايد، بعد دفع كفالة 10 آلاف جنيه والكشف عليه جنائيًا للتأكد من عدم كونه مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى.

 

اقرأ أيضًا.. شيرين عبدالوهاب ترد على أزمتها مع حسام حبيب فى بيان رسمي

 

تطورات أمنية جديدة لحسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبدالوهاب:

 كانت تم، مساء الأحد، استدعاء حسام حبيب لاتهامه بحيازة سلاح منتهي الرخصة، وتحرير الفنانة شيرين عبدالوهاب محضر ضده، طلبت خلاله عدم التعرض لها ولابنتيها، بعد خلاف بينهما في فيلتها الخاصة.

 

 من جانبه قال جميل سعيد، المحامى، ودفاع الفنان حسام حبيب، في إحدى مداخلاته الهاتفية في برنامج "الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، إن

موكله أفاد فى تحقيقات النيابة أنه رد الفنانة شيرين إلى عصمته شفهيًا، بعد أسبوعين أمام 4 شهود، وهم المنتجة سارة الطباخ، وسعيد إمام، ومنصور الأحمدى سائق "شيرين"، وياسمين رضا.
 
 وتابع سعيد، أنه كان يقيم معها طوال تلك الفترة فى فيلتها بمدينة الشيخ زايد، ونفى تهديده لها بالسلاح، وعن أنباء حمله لسلاح غير مخصص، وضح قائلًا: "إن موكله سدد رسوم التجديد، ولكن تشابه اسمه مع شخصٍ آخر.
 
 وبناءً على ذلك، أمرت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بعد التحقيق معه فى اتهامه بحيازة سلاح
رخصته منتهية، والاعتداء على الفنانة شيرين وتهديد أمنها هي وابنتيها، بكفالة مالية تبلغ 10 آلاف جنيه.

 

 وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن رخصة السلاح النارى الخاص بحسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قرارًا بالتحفظ على السلاح.
 
 ومن جانبه أوضح حسام حبيب أسباب تواجده في فيلا شيرين عبدالوهاب، "أنه توجه إليها بالفيلا بهدف الاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافًا نشب بينهما، مما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيًا تهديدها أو الاعتداء عليها".

 

 وطالبت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ  أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.

 

 كان المكتب الإعلامي لشيرين عبدالوهاب أصدر بيانًا ردًا على ما تم تداوله بعد أنباء القبض على حسام حبيب، جاء كالآتي: "«تهيب الفنانة شيرين عبدالوهاب بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان».

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا

أهم الاخبار