رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

القائمة المبدأية لنجوم مسلسل "الكبير 6"

فن

الاثنين, 06 ديسمبر 2021 17:44
القائمة المبدأية لنجوم مسلسل الكبير 6مسلسل الكبير 6

كتبت - تقى عادل

ينضم المسلسل الكوميدي الشهير "الكبير6" للقائمة الدرامية الرمضانية 2022، وذلك بعد انتشار صور تحضيراته وتصويره، وانضمام عدد كبير من نجوم الكوميديا للمشاركة فيه.

اقرأ أيضًا..بدأ تصوير المسلسل الرمضاني الجديد "شقة 6"

أبطال مسلسل الكبير 6

وجاءت القائمة الفنية المبدأية المشاركة في المسلسل "ليلى عز العرب شيماء سيف، محمد سلام، وهشام إسماعيل الذى أكد أنه بدأ تصوير مشاهده، وأن شخصية "فزاع" ستكون مختلفة تماماً عن الأجزاء السابقة.

 

والبطلة أمام أحمد مكي في المسلسل هي رحمة أحمد بعد اعتذار دنيا سمير

غانم، أسماء أبو اليزيد.

مسلسل الكبير 6

معلومات حول الكبير واجزاءه 6

تركت اجزاء "الكبير" أثر إيجابي وكوميدي لاينسى في أذهان متابعيه منذ جزءه الاول في 11 أغسطس 2010، 

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ولدين توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوين عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي

الأدوار الثلاثة الأب والتوأمين (الكبير وجوني). يتفق الأخوانين على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.

 

وعلى مدار اجزاءه الستة ظلت إفيهاته ومواقفه الكوميدية لها نفس التأثير عند إعادة عرضها على مختلف القنوات التلفزيونية، وانتظر متابعيه ومحبيه الجزء الجديد منذ رمضان الماضي، بعد تأجيله بسبب مشاركة أحمد مكي في مسلسل "الاختيار2".

مسلسل الكبير

مسلسل الكبير

تفاصيل دور أحمد مكي في الاختيار2

شارك أحمد مكي الفنان كريم عبد العزيز، في "الاختيار2"، حيث جسد مكى شخصية ضابط الشرطة يوسف الرفاعى، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمى.

 

أحمد مكي في الاختيار 2

 

مسلسل الاختيار2

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا

 

 

أهم الاخبار