رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نقابة الممثلين: ليس لدينا معلومات عن حالة دلال عبدالعزيز الصحية

فن

الأحد, 01 أغسطس 2021 14:41
نقابة الممثلين: ليس لدينا معلومات عن حالة دلال عبدالعزيز الصحيةدلال عبدالعزيز

كتبت - إيمان محمد

 الفنانة دلال عبدالعزيز، تصدرت مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار خبر حاجتها لعملية زرع رئة.

 

اقرأ أيضًا..

الفنانة دلال عبدالعزيز تقترب منها.. دواعي عملية زرع الرئة ومتى يحتاجها مصاب كورونا

 

 أكدت الفنانة نهال عنبر، مسؤل الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ"بـوابـة الـوفـد"، أنه ليس لديها أي معلومات عن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، ولا تعلم شيئًا عن تطورات حالتها خلال الفترة الحالية.

 

 يشار إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز تمكث منذ شهور في أحد المستشفيات، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وعقب تعافيها من الفيروس تعرضت لمضاعفات

في الرئة ما جعل حالتها الصحية سيئة حتى الآن.

 

 كما أن حالتها الصحية جعلتها لا تعلم حتى الآن عن وفاة زوجها النجم سمير غانم في 20 مايو 2021، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

 ولاتزال عائلتها تحرص خلال الوقت الحالي على عدم تسريب خبر وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، مشددين على فريق الأطباء في ذلك الأمر.

 

معلومات عن دلال عبدالعزيز:

 ولدت في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس كلية الزراعة جامعة الزقازيق، وحاصلة

على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة.

 كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

 

حياتها الفنية:

 دخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة، منها دورها في مسلسل "بنت الأيام"، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية، واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

حياتها الأسرية:

 في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي)، وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي، وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا.

أهم الاخبار