رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

كيف استغل أيمن حجاج زوجته شيماء جمال فى ابتزاز المتهمين (فيديو)

ميديا

الأربعاء, 29 يونيو 2022 21:48
كيف استغل أيمن حجاج زوجته شيماء جمال فى ابتزاز المتهمين (فيديو)الإعلامية شيماء جمال
كتب- أحمد يوسف الحنفى

فجر الدكتور إبراهيم طنطاوي، محامي الشاهد الرئيسى في مقتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها المستشار أيمن حجاج،  مفاجأة وصفها بـ "الفاجعة الكبرى" بقوله أن القاضي المتهم كان يستغل زوجته فى ابتزاز بعض أصحاب القضايا التى ينظرها بطلب مبالغ مالية منهم للحصول على حكم لصالحهم، مشيرًا إلى أن لبعض هذه الحالات مستندات ووثائق سرية خطيرة كانت تحتفظ بها الإعلامية شيماء، لافتًا إلى أن خالة المتهم كشفت ذلك فى تصريحات سابقة لها.

 

اقرأ أيضًا.. شيماء جمال قتلوها مرتين ودفنوها بالجنازير.. حكاية الجسد الضخم (فيديو)

 

وأضاف طنطاوي خلال برنامج "تفاعلكم"، المذاع على قناة "العربية"، مساء الأربعاء، أنه حضر مع موكله (الشاهد) أمس تحقيقات النيابة العامة التي امتدت إلى 20 ساعة، وطلب موكله راحة من أجل النوم بسبب استيقاظه المتواصل لمدة 4 أيام منذ تقديم البلاغ.

 

وأوضح طنطاوي  أن ما قيل عن انسحابه ليس حقيقيًا، مشيرًا إلى أنه طلب راحة مؤقتة؛ بسبب إجهاد موكله حتى يعود مرة أخرى للتحقيق.

 

ولفت إلى أن الزوجة شيماء كانت تهدد القاضي بتلك المستندات التى تقوده إلى السجن، وهو ما جعله ضعيفًا أمامها، مبينًا أن السبب الأساسى للجريمة هو الفساد الذى جعل القاضى قاتلًا.

 

وأضاف أن "الكارثة الأكبر" هى  استخراج المستشار (فيزا حرة) وتنازله عن جميع ممتلكاته بموجب توكيلات لأسرته المختفية ثم سافر إلى بولندا، لعدم وجود اتفاقية تسليم مجرمين بينها وبين مصر، مبديًا تخوفه من أن يتحمل موكله (الشاهد) الجريمة بمفرده، لافتًا إلى أن علاقة القرابة أو الصداقة بينه وبين الشاهد لا تمنعه من أداء رسالته بشكل حيادي ونزيه انطلاقًا من رسالته بالقيم والمباديء القضائية.

 

 

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا