رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الأهلي والزمالك يتصارعان على ضم مهاجم أهلي جدة السعودي

رياضة

الخميس, 30 يونيو 2022 22:52
الأهلي والزمالك يتصارعان على ضم مهاجم أهلي جدة السعوديأهلي جدة السعودي
كتب_أحمد أبو سمرة

 تلقت جماهير أهلي جدة السعودي صدمة قوية، بعدما هبط الفريق الأول لكرة القدم رسميًا لدوري الدرجة الأولى، بعد التعادل السلبي مع الشباب في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة دوري محمد بن سلمان للأندية المحترفة، ليحتل الراقي المركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة، فيما أتى الحزم في المركز الأخير برصيد 17نقطة.

اقرأ أيضا.. سر التغير في البنية الجسدية للاعبي بايرن ميونيخ المنضمين حديثًا

الأهلي والزمالك يتصارعان على ضم عمر السومة 

 كشفت تقارير صحفية سعودية أن الأهلي والزمالك يسعيان بكل قوة للتعاقد مع المهاجم السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد هبوط فريقه رسميًا من دوري محمد بن سلمان للأندية المحترفة لدوري الدرجة الأولى السعودي.
وأوضحت التقارير أن السومة لا يرغب في الرحيل عن الراقي، خاصة بعد هبوط الفريق، حيث يسعى لإعادة النادي لمكانته الطبيعية بالعودة مرة أخري لدوري الأضواء والشهرة، ومن ثم المنافسة مرة أخرى على الألقاب المحلية والقارية.
فيما أشارت تقارير صحفية أخرى أن اللاعب يدرس العرضين

المُقدمين من قطبي الكرة المصرية، خاصة وأنه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج السعودية بعد هبوط فريقه رسميًا، وتدهور استقرار النادي فنيًا وإداريًا.
وارتبط المهاجم السوري بالانتقال للأهلي والزمالك خلال السنوات القليلة الماضية، لكن رغبة اللاعب في الاستمرار مع قلعة الكؤوس، بالإضافة إلى الراتب الكبير الذي يحصل عليه السومة حال دون انتقاله لأياً من الفريقين.
يذكر أن الهلال السعودي توج بدوري محمد بن سلمان للأندية المحترفة للمرة الثالثة على التوالي، وال18 في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الفيصلي 2/1 في الجولة الأخيرة، ليصل للنقطة 67، فيما تعثر منافسه على اللقب الاتحاد بدون أهداف أمام الباطن، ليحتل المركز الثاني برصيد 65.

أهم الاخبار