رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طوكيو 2020.. مصر تخسر أمام فرنسا في نصف النهائي وتنافس على البرونزية

رياضة

الخميس, 05 أغسطس 2021 11:30
طوكيو 2020.. مصر تخسر أمام فرنسا في نصف النهائي وتنافس على البرونزيةمباراة مصر وفرنسا

خسر منتخب مصر لليد أمام نظيره الفرنسي بنتيجة ٢٧-٢٣ خلال المباراة التاريخية التي جمعتهما صباح اليوم الخميس في نصف نهائي منافسات اولمبياد طوكيو 2020.

 

ٌإقرأ أيضاً..  شاهد..هدف يحيى خالد الرائع أمام فرنسا 

 

ويواجه المنتخب الوطني الخاسر من مباراة إسبانيا والدنمارك على الميدالية البرونزية.

شهد الشوط الأول ندية كبيرة بين المنتخبين، وتألقًا واستبسالًا من نجوم الفراعنة أمام منتخب الديوك الفرنسية المدجج بالنجوم واللاعبين المخضرمين في جميع المراكز.

بدأ المنتخب الوطني الشوط الأول بتفوق

واضح ونجح في الوصول بفارق الأهداف إلى أربعة أهداف قبل أن يعود منتخب فرنسا لتحقيق التعادل لتسير المواجهة في النصف الثاني من الشوط نقطة بنقطة.

وفي الثواني الأخيرة خطف المنتخب الفرنسي التقدم إلا أن عمر الوكيل جناح منتخبنا الوطني نجح في تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

يذكر أن شوط اللقاء الأول شهد تألقاً لافتاً للمخضرم أحمد

الأحمر، لاعب المنتخب الوطني، بجانب الثنائي علي زين ويحيي الدرع، مقابل تألق واضح للحارس الفرنسي الذي تصدى لركلتي سبعة أمتار، بجانب تسديدات عدة من منطقة الستة أمتار.

وفي الشوط الثاني حاول الفراعنة تدارك الأمور والعودة إلى المباراة في أكثر من محاولة لكن كان لاعبي المنتخب الفرنسي على الموعد إذ حاول الفراعنة التقدم لكن لم ينجحوا سوا في تدارك النتيجة في التعادل أو تقليص الفارق الذي وصل احيانًا الفارق هدفين أو ثلاثة مع تألق حارس منتخب فرنسا الذي تصدى لأكثر من ١٢ تسديدة.

 

لمزيد من الاخبار الرياضية اضغط هنا

أهم الاخبار