رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد واقعة محمد رمضان وأبو اليسر.. هنا الزاهد تثير الجدل بصورة من داخل كابينة طائرة

منوعات

الثلاثاء, 18 مايو 2021 23:52
بعد واقعة محمد رمضان وأبو اليسر.. هنا الزاهد تثير الجدل بصورة من داخل كابينة طائرةالفنانة هنا الزاهد

كتبت - آية عادل

أثارت الفنانة هنا الزاهد ضجة واسعة بعد نشرها صورة من أحدث ظهور لها بداخل كابينة القيادة بإحدى الطائرات وهي جالسة ب جوار قائد الطائرة، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

وصية الطيار أشرف أبو اليسر قبل وفاته لـ محمد رمضان (تفاصيل)

 

شاركت "هنا" جمهورها بصورتين، حيث ظهرت بإحداهما وهي تقف أمام إحدى الطائرات المروحية، قبل أن تظهر في الصورة التالية داخل كابينة قيادة الطائرة، والتي علقت عليها قائلة: " بدأت الإجازة، خمنوا البلد"، لتعلن بذلك عن ذهابها  لقضاء عطلة صيفية خارج مصر، دون الكشف عن وجهتها.

 

 

وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان زوجها الفنان أحمد فهمي عن قيامه بجولة سياحية داخل عدد من الدول الأفريقية، والتي بدأتها بالتعاون مع

إحدى شركات السياحة والسفر المصرية، حيث نشر صورته وهو يقف وخلفه منظر طبيعي، وأرفقها بتعليق : " لو عايزين تعرفوا أنا فين روحوا Travista Egypt"، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

 

انتشرت الصورة على نطاق اسع بين جمهورها، وسرعان ما انهالت عليها التعليقات التي تنصحها بحذف الصورة حتى لا يحدث معها مثلما حدث مع الفنان محمد رمضان، صاحب أشهر قضية بينه و بين الطيار الراحل أشرف أبو اليسر ، والذي قام بنشر صورته أيضاً بالإضافة إلى مقطع فيديو له و هو يرقص داخل كابينة الطيار "أبو اليسر" والتي تسببت في

إيقاف الطيار عن العمل، و من ثم توالت القضايا بينهما، حتى ألرزمت المحكمة  محمد رمضان بدفع 6 مليون جنيه للطيار تعويضا له عن الأضرار المادية والجسدية التي لحقت به جراء نشره صورة وهو على متن طائرة يقودها دون علمه، ولكن توفى الطيار بعدها بأيام بعد معاناته مع المرض.

 

 

وجائت أبرز التعليقات على صرة هنا الزاهد كالآتي: "بكرا الطيار يلي جمبك بيرفع عليكي قضية .. امسحي بسرعة لا يعملوا فيكي زي محمد رمضان .. انشالله ما تصير مثل قصة رمضان".

 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مشاركتا للفنان محمد إمام في بطولة مسلسل "النمر" الذي خاضت به السباق الدرامي لرمضان 2021، وهو من بطولة النجوم: "محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض وسوسن وبدر" وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة الى مسلسلها "حلوة الدنيا سكر" الذي حقق نجاحاً كبيراً واستمر عرضه لمدة 8 أسابيع، وقدمت من خلاله 8 قصص مختلفة حول نماذج لفتيات تغلبن على مخاوفهن.