رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الضربة.. فيلم سعاد حسني ومحمد علي كلاي الذي لم يكتمل

كان زمان

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 14:08
الضربة.. فيلم سعاد حسني ومحمد علي كلاي الذي لم يكتملمحمد علي كلاي

كتبت- سارة سمير:

كشف نجيب المستكاوي شيخ النقاد الرياضيين العرب، عن مشروع البطل العالمي محمد علي كلاي في مصر الذي لم يكتمل ولم يرى النور، رغم التحمس الشديد لتقديمه.

 

اقرأ أيضا: حادث سرقة جعله بطلًا .. أسرار في حياة أسطورة الملاكمة محمد على كلاي

 

حكى نجيب المستكاوي عن كواليس الفيلم السينمائي الذي كان سيظهر فيه البطل العالمي محمد علي كلاي في مصر، وذلك في كتابه "بطل الأبطال محمد علي كلاي"،

قائلا: «قد همس في أذني البطل، ليخبرني بأنه اتفق على تمثيل فيلم في مصر وستكون بطلته "حسني" في إشارة إلى الفنانة سعاد حسني»

واستكمل كلاي حديثه عن الفيلم مع المستكاوي، قائلا: «الفيلم كان سيكون اسمه الضربة»، وهذا كان خبر عظيم حينها ولكنه لم يكتمل بسبب ظروف سفر كلاي وارتباطاته المتعددة. 

 

الجدير بالذكر أن الملاكم العالمي

الراحل، قد زار مصر أكثر من مرة، وكان يرغب في شراء فيلا بمنطقة الأهرامات، وصرح بذلك علنيًا مع المعلق الرياضي الراحل الكابتن لطيف.

وبعد أن أشهر الملاكم العالمي محمد علي كلاي إسلامه جاء للقاهرة وأدى فيها صلاته رفقة شقيقه "عبدالرحمن"، وأعلن إعجابه بالآثار المصرية ورئيسها جمال عبدالناصر، وطلب مقابلته.

 

وصرح "كلاي" بعد زيارته للقاهرة والأقصر وأسوان ومحافظة الإسكندرية، قائلًا: "الآن رأيت السد العالي الذي سمعت عنه كثيرًا، والآن أستطيع أن أقرر بحق أن هذا العمل ليس سهلا، وأنه دليل واضح ونموذج مجسم لعظمة الرئيس جمال عبدالناصر".