رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أناقة واحتشام درة تواكب أحدث صيحات الموضة في 2022

 الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة رزوق

كالعادة تنجذب الفنانة التونسية درة رزوق لكل ما هو أنيق وراقي في عالم الموضة لتبدو مثل الأميرات في كل ظهور لها مما جعلها محط أنظار جمهورها.

اقرأ أيضًا.. بنفس اللون درة وزوجها يخطفان الأنظار ومتابع: شكلك حامل

 الفنانة التونسية درة رزوق

درة تشبة الفراشة بالبليسية (صور)

وظهرت درة بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا طويلا مجسما من اعلى وفضفاضا من اسفل، ينتمي لصيحة البليسية بلون الجنزاري، اتسم بقصة صدر وأكتاف جذابة، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان القارح، مما جعلها أكثر نعومة.

 الفنانة التونسية درة رزوق

درة رزوق تتألق بتوقيع أنطوان القارح

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ناعمة تناسب إطلالتها الناعمة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون في الشفاه.

 الفنانة التونسية درة رزوق

نبذة عن مصمم الأزياء أنطوان القارح

ولد في بيروت لعائلة مكونة من أربعة أشقاء بدايته كانت من خلال تصميمه ملابسا لوالدته وفي مرحلة الدراسة الثانوية اتجه لدراسة تصميم الأزياء في مدرسة "esmod"

 الفنانة التونسية درة رزوق

مسيرته المهنية

انطلاقته كانت في عام 2001، "ستديو الفن"، وقد حصل على الميدالية الفضية، ومنحته اللجنة التحكيمية "أفضل مصمم ازياء لبناني ناشئ" عام 2006 قام بالمشاركة في برنامج تصميم الأزياء الأول في الشرق الأوسط "MISSION FASHION ميشن فاشن،وبينما كان ينافس في البرنامج، تم قبوله للعمل في دار CAVALI العالمي للأزياء

لكنه استمر في البرنامج وحصل المركز الأول، حيث فاز بلقب:"أفضل مصمم أزياء عربي" .

 

وفي عام 2007 افتتح دار الأزياء الخاصة به الخاصة وبدأ العمل على مجموعته الأولى المستوحاة من الفلسفة اليونانية والمسماة: "الآلهة اليونانية" وقد تم اطلاقها في دبي لأول مرة، في عام 2008 ،توفي شقيقه بشكل مفاجئ فغاب عن الساحة ليعود من خلال مجموعة "LA VIE EN NOIR" التي تعكس النظرة السوداوية لتجربته، في عام 2010، أطلق مجموعة " L’AUTRE" تلتها تشكيلتان من فساتين الزفاف . عام 2015أعلن عن الشراكة بين دار (أنطوان القارح) للأزياء والخطوط الجوية الرسمية اللبنانية (طيران الشرق الأوسط) الذي قام بنتيجته بتغيير شامل على اللباس الرسمي لمضيفي الطيران الوطني بمناسبة مرور سبعين عاماً على تأسيسها .

 

وقدم العديد من التصاميم لمجموعات الأزياء الراقية في عواصم عربية وأجنبية .