رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسئول الكاميرات اشترك مع العصابة.. تفاصيل سرقة 5 ملايين من فندق الدقي

حوادث

الثلاثاء, 23 أبريل 2019 13:59
مسئول الكاميرات اشترك مع العصابة.. تفاصيل سرقة 5 ملايين من فندق الدقيسرقة خزينة
كتب - محمد عبدالفتاح وأحمد شرباش:

واصلت أجهزة الأمن بالجيزة تحقيقها مع المتهمين بسرقة 5 ملايين جنيه من داخل خزينة فندق بالدقي، أن مسئول الكاميرات اتفق مع 3 من اللصوص على سرقة محل أكل عيشه، لعلمه بتواجد مبلغ مالي كبير داخل الخزينة قبل توريده.
وتبين من التحقيقات أنه اتفق مع المتهمين على نصيب كل واحد منهم في العملية، على أن يحصل هو على نصيب الأسد من الغنيمة، وذلك بعد أن مدهم بمكان تواجد الكاميرات وميعاد تنفيذ الجريمة، اتفق معهم على توثيقه بالحبال وسرقة جهاز Dvr.
تلقى قسم شرطة الدقي بلاغا من مسئول حسابات بأحد الفنادق

بدائرة القسم باقتحام 4 أشخاص مجهولين الفندق، وبحوزة اثنين منهم سلاح نارى وقيامهم بتوثيق المسئول عن كاميرات المراقبة وعامل آخر، وكسر الخزينة والاستيلاء منها على مبالغ مالية كبيرة ووحدة تخزين الكاميرات (DVR) من غرفة المراقبة.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارتى البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، والإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خمسة أشخاص بالاتفاق مع مسئول الكاميرات بالفندق.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم
بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط 4 من مرتكبى الواقعة، إضافة إلى مسئول الكاميرات وبحوزته سيارة ملاكى المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر "هارب"، وبتحريض وتسهيل من مسئول الكاميرات، وأضافوا بقيامهم بإتلاف أسلاك الكاميرات عقب ارتكاب الواقعة واستيلائهم على وحدة تخزين الكاميرات، وأن الأسلحة التى كانت بحوزتهم عبارة عن ولاعة على شكل مسدس.

وأرشد أحد المتهمين عن مكان إخفاء المسروقات، وتم ضبطها وتبين أنها عبارة عن (5 ملايين و21 ألفا و200 جنيه 77,368 دولار - 345 يورو - 70 درهم إماراتى - 17,301 ريال سعودى - وحدة تخزين كاميرات المراقبة)، كما تم ضبط الأدوات التى استخدموها فى ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، جار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

Smiley face

أهم الاخبار