رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

نفاد تذاكر حفل عمر خيرت بالكامل في الأوبرا.. قبل أسبوعين من موعدها

عمر خيرت
عمر خيرت

حققت تذاكر حفل عمر خيرت، في الاوبرا المصرية، إقبال جماهيري ضخم على شرائها، بعد أيام من طرحها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

اقرأ أيضًا.. إقبال ضخم على حفلي عمر خيرت في الأوبرا

موعد حفلي عمر خيرت في الأوبرا 2022

تم نفاد تذاكر حفلي عمر خيرت في الأوبرا بالكامل، وذلك قبل اسبوعين من إقامتها، في الـ 15، 16 من مايو الجاري على المسرح الكبير.

عمر خيرت

الأنشطة الفنية في الأوبرا خلال مايو 2022

تقدم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، برنامجًا فنيًا متنوعًا ومميزًا خلال شهر مايو الجاري يضم عدد كبير من الاحتفالات الغنائية من مختلف دول العالم.

 

التفاصيل الكاملة لحفلات الأوبرا في مايو 2022

تستضيف خلاله فرقة باليه أساطير التانجو الأرجنتينية التى تعد أكبر وأهم الفرق المتخصصة فى العالم حيث تقدم خمسة ليالى بالقاهرة والإسكندرية أيام الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة 17، 18، 19، 20 على المسرح الكبير ومساء الأحد 22 على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية". 
 
يستمر البث المباشر لعروض أوبرا المتروبوليتان الأمريكية إلى المسرح الصغير حيث يتم نقل عرضين هما أوبرا توراندوت لبوتشينى فى السادسة والنصف مساء السبت 7 مايو وأوبرا لوتشيا دى لامرمور لدونيزتى التى تعرض مساء السبت 21 مايو. 
 
كما يستمر أوركسترا السيمفونى فى تقديم المؤلفات الكلاسيكية العالمية حيث يشهد المسرح الكبير حفلا مساء السبت 7 مايو بعنوان مصر فى الموسيقى ويقوده المايسترو نادر عباسى ويشارك فيه المغنيين السوبرانو داليا فاروق ، الألتو أمينة

خيرت ، التينور مصطفى مدحت ، الباص رضا الوكيل ويتضمن البرنامج عدد من الاعمال الكلاسيكية العالمية المستلهمة من الحضارة المصرية العريقة ، هذا الى جانب حفلين اخرين مساء يومى 21 و28 مايو . 
 
أيضًا تقدم فرقة باليه أوبرا القاهرة عرضى باليه كارمن وتانجو بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي وذلك لمدة أربعة ليالى متتالية تبدأ اعتبارا من الاثنين 9 وحتى الخميس 12 مايو على المسرح الكبير .
كما تقدم فرقة اوبرا القاهرة حفلى جالا مساء يومى

12 و13 على المسرح الصغير يضمان مجموعة من الاغانى العالمية الشهيرة . 
 
وبالتعاون مع السفارات الأجنبية العاملة فى مصر يقدم الفريق الموسيقى النمساوى ثنائى اليادا حفلا على المسرح المكشوف مساء الاحد 15 مايو، كما يقام فى نفس التوقيت على مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية حفلا لفن الفلامنكو الإسبانى بالإضافة إلى احتفالية موسيقية كورية مساء الإثنين 30 مايو على المسرح الصغير. 

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا