عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انفوجراف.. 3 ليالٍ صيفية لكبرى فرق "أندرجراوند في مصر"

حفلات صيف 2021
حفلات صيف 2021

تشهد ليالي الصيف الغنائية، عدد من الحفلات والسهرات المميزة، لموسم 2021، وذلك في ظل استمرارها مع تطبيق كافة الإجراءات الوائية ضد كورونا.

 

تشارك 3 من أكبر فرق "أندرجراوند"، في الاحتفالات الصيفية، وذلك في مناطق متفرقة من القاهرة، بدايةً من فريق "مسار إجباري"، الذي يلتقي بجمهوري في فعاليات افتتاح مهرجان الصيف الدولي الـ 19، وذلك يوم الخميس الموافق 8 يوليو، وذلك على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل خلال ساعتين فقط من طرحها.

 

اقرأ أيضاً..نفاد تذاكر حفل كايروكي سمفونية فريق أوركسترا وكورال القاهرة بالكامل

 

يأتي فريق "كايروكي"، بحفل غنائي في محكى القلعة، برفقة فقة سيمفونية أوركسترا وكورال القاهرة، وذلك يوم الجمعة 9 يوليو، وتم نفاد تذاكرها بالكامل.

 

كانت آخر حفلات كايروكي الغنائية، في 2020 التي أقيمت في مدينة الشيخ زايد، وشهدت اقبال جماهيري ضخم رغم الظروف الاستثنائية لكورونا، وقدم عدد من أغانيهم المفضلة لدى جمهورهم، وسط تفاعل كبير منهم.

 

اقرأ أيضاً.."مسار إجباري" يفتتح مهرجان الصيف الدولي في الإسكندرية

 

كان آخر ألبوم غنائي لـ "كاريوكي"، من خلال ألبوم أبناء البطةالسوداء، الذي طرح في 2019، ويجل نجاح جماهيري ضخم، وضم 8 أغاني، منهم"كان لك معايا، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني، أنا السيجارة"، وحصص نجاه جماهيري ضخم ونسبة استماع عالية عبر موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، بالإضافةإلى بعض المنصات الموسيقية الشهيرة.

 

تفاصيل حفلات الصيف لفرق "أندرجراوند"

 

أما فريق "شارموفرز"، فيستعد لحفله الغنائي في الخميس 15 من يوليو، في أحد المنتزهات الكبرى في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

 

كانت آخر الأعمال الغنائية لـ "شارموفرز"، من خلال أغنية "حزينة"

التي حصدت أكثر من 6 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها"سمعت انك حزينة بدور عليكى فى المدينة هاتكلم بصراحة من غير زينة هتفهمى كلامى اصلك رزينة x2 خايف من الكارما انا و مستنى دورى دورى دورى لفى يا دنيا دورى عندى كلام بس واقف هنا فى زورى هبعت whatsapp ولا المحلك فى story مش هاعمل من مالطة بعد ما غلط غلطة انا عارف انى جيت عليكى صدقينى فلته متزعليش يا بطة ايوة كنت بقلها يا بطة وحشنى الرغى بتاعنا واحنا مع بعض مش بنحس بوجعنا دلوقتى غلطة اللى بتحدد وداعنا مش هتتكرر و احلفلك باللى جمعنا مش شايف غير تدينى فرصة تانى تفتكرى ممكن يمكن اكون انانى سمعت انك حزينة بدور عليكى فى المدينة هاتكلم بصراحة من غير زينة هتفهمى كلامى اصلك رزينة x2 مش عارف اذا كنت فعلا انانى و اننا نرجع ده بس فى اوهامى دلوقتى ممكن تفهى كلامى بس برضه مش هيعبر عن اللامى متنكريش فى لحظة حبى ليكى".