رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حبس محمد فراج ونيللي كريم تستفيق من غيبوبتها في الحلقة السابعة من "ضد الكسر"

فن

الثلاثاء, 20 أبريل 2021 00:08
حبس محمد فراج ونيللي كريم تستفيق من غيبوبتها في الحلقة السابعة من ضد الكسرمسلسل ضد الكسر

كتبت - تقى عادل

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل "ضد الكسر"، بلقاء سريع بين صلاح (مصطفى درويش) وشقيقة سلمى ملك (تارا عماد) ليطلب منها الحضور لمقابلته، على اعتقاد بأن زوج ملك قد رآها أثناء مقابلاتها له، ولاحظ التغيير الذي حدث لها بعد رؤيتها له.

يحدث خلال الحلقة استكمال التحقيقات في حادث سلمى، وذهاب مصطفى لقسم الشرطة للإدلاء بأقواله دون استدعاءه، خاصة مع الاشتباه به، مع وجود بصمات له داخل المنزل، ووجود سجل مكالمات بينه وبين سلمى قبل الحادث بفترة.

تشهد الحلقة استجواب مصطفى لسبب وجوده في منزل سلمى

ليلة الحادث، فاعترف بوجود خلاف بينهما بسبب علاقته الغير شرعية بشقيتها ملك، وذهباه لها ليهددها فقط لكنه لم يؤذيها أو حاول قتلها.

تنتهي الحلقة بالتحقيق مع مالك بعد اعترفات مصطفى بوجوده معها وقت الحادث، لكنها تستنكر مااعترف به وخاصةً في وجود زوجها، وتصر على أقوالها فيضطر المحقق باستدعائها رسمياً للنيابة.

يحدث جلسة مصارحة بين ملك وزوجها يوسف، بسبب ظهور صلاح معها، ليسألها عن هويته وماعلاقتها به، لتنكر معرفتها به وتصر

على انكارها بالرغم من تأكده انه على علاقة به، ومن جانب آخر يتم حبس كريم زوج سلمى لكثرة الإدانات حوله، 

 

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائماً أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق

كلمات مفتاحية  ذات صلة

مسلسل ضد الكسر

أحداث مسلسل ضد الكسر

محمد فراج

نيللي كريم

أبطال مسلسل ضد الكسر

أهم الاخبار