رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميلان يقلب الطاولة علي يوفنتوس ويفوز برباعية في الكالتشيو

رياضة

الثلاثاء, 07 يوليو 2020 23:51
ميلان يقلب الطاولة علي يوفنتوس ويفوز برباعية في الكالتشيو
كتب: فؤاد حجر

فاز فريق إي سي ميلان الإيطالي علي ضيفه يوفنتوس برباعية مقابل هدفين ، في المبارة التي جمعت بينهما علي ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

افتتح أهداف اللقاء رابيو لاعب وسط يوفنتوس في الدقيقة 47 ، بعد أن توغل بالكرة من منتصف الملعب ويسير بها حتي سدد كرة  رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت سباك دناورما حارس مرمي ميلان.

ثم في الدقيقة 53، أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لليوفي، بعد أن خدع الدفاع واستلم كرة عرضية جاءت له من منصف الملعب، ليستلم رونالدو الكرة

بتسدية اصطدمت بالأرض وخدعت دوناروما وسكنت الشباك.

وبعدها انتفض إي سي ميلان ليسجل الهدف الأول له في الدقيقة 62 عن طريق إبراهيموفيتش من ركلة جزاء، وبعده بأربع دقائق وفي الدقيقة 66، سجل فرانك كيسي هدف التعادل للميلان ، بعد هجمة منظمة بشكل أكثر من رائع من لاعبي ميلان على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها زلاتان إبراهيموفيتش بتمريرة بينية هيأت الكرة لزميله فرانك كيسي الذي سدد كرة قوية سكنت شباك

المرمى.

   وفي القيقة 68 أضاف رافائيل لياو مهاجم ميلان  الهدف الثالث، بعد أن اخترق  منطقة جزاء يوفنتوس في استغلال واضح للإرتباك الدفاعي في صفوف لاعبيه، أنهاه لياو بتسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

في الدقيقة 80 سجل أنتي ريبيتش الهدف الرابع و الأخير للميلان، بعد خطأ فادح من مدافع اليوفي  أليكس ساندرو في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغلها جياكومو بونافينتورا ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها لزميله ريبتيش الذي لم يتوانى في تسديد الكرة بكل قوية داخل الشباك.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إي سي ميلان ليصل للنقطة 49 مجتلا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يبقي يوفنتوس في صدارة البطولة حتي الأن برصيد 75 نقطة.

أهم الاخبار