رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي والترجي.. 6 لاعبين زاروا الشباك التونسية في رادس

رياضة

الجمعة, 09 نوفمبر 2018 16:45
الأهلي والترجي.. 6 لاعبين زاروا الشباك التونسية في رادسالأهلي والترجي (أرشيفية)
كتب - كريم عبد المحسن:

يخوض الأهلي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، مواجهة نارية أمام الترجي التونسي، على ملعب رادس في تونس، ضمن إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسبق للأهلي أن خاض العديد من المواجهات في رادس وتحديدًا أمام الترجي، وسجل في شباك بطل تونس أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأحمر.

 

أول هؤلاء اللاعبين هو سيد عبد الحفيظ الذي أحرز هدفًا مميزًا في شباك الترجي

في رادس بإياب نصف نهائي البطولة، وهو الهدف الذي صعد بالأهلي للنهائي، أمام صن داونز الجنوب أفريقي، حيث تعادل الأهلي والترجي في القاهرة بدون أهداف، ثم تعادل الفريقان في تونس 1/1.

 

 

وسجل الأهلي في الترجي بملعبه من جديد في إياب النهائي عام 2012، عن طريق الثنائي محمد ناجي جدو ووليد سليمان، ونجح الأحمر في حصد اللقب من قلب رادس.

 

 

وفي مرحلة المجموعات في النسخة الماضية من البطولة 2017، فاز الأهلي من جديد على الترجي في رادس بهدفين لهدف، سجلهما التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي.

 

 

وفي آخر مواجهة بين الفريقين برادس خلال دور المجموعات بالنسخة الحالية من البطولة، فاز الأهلي على الترجي بهدف دون رد سجله المغربي وليد أزارو.

 

 

كان الأهلي فاز على الترجي في لقاء الذهاب قبل موقعة اليوم بثلاثة أهداف لهدف، سجلها وليد سليمان هدفين من ركلتي جزاء وعمرو السولية.

 

أهم الاخبار