رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حقيقة تصريحات جمال بلماضي ضد الجماهير المصرية

افريقيا 2019

الخميس, 18 يوليو 2019 16:37
حقيقة تصريحات جمال بلماضي ضد الجماهير المصريةجمال بلماضي مدرب الجزائر

فسر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر تصريحاته التي أدلى بها بشأن تشجيع الجماهير المصرية لمحاربي الصحراء في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية2019، أمام السنغال في المباراة التي تقام في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب ستاد القاهرة.

وكان بلماضي قد أشار في تصريحات صحفية قبل نهائي أمم أفريقيا بين الجزائر والسنغال، إلى أنه لا يهتم بأي كفى يميل لها الجمهور المصري في المباراة النهائية.

جاء هذا التصريح من مدرب الجزائر ليفسره البعض بأنه هجومًا على الجماهير المصرية، وبأنه لا يرغب في تشجيع المصريين لهم في هذه المباراة، على الرغم من أن البطولة تقام على الأراضي المصرية.

وسرعان ما أوضح جمال بلماضي مقصده من التصريحات التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي، وذلك عن طريق الموقع الرسمي لبطولة أمم أفريقيا الذي تواصل مع المدرب حيث قال:

"لم أقصد التقليل من تشجيع أو مساندة الجماهير المصرية لنا في النهائي أمام السنغال، ولكنني أردت أن أقول بأن لهم الحرية في من يريدونه على منصة التتويج الأفريقي".

وأضاف أنه سعيد بالجماهير الجزائرية التي ستكون متواجدة بقوة لدعم منتخب بلاده، كما أن مساندة الجماهير المصرية ستكون بمثابة الداعم للاعبيه بجوار مشجعي الخضر.

وناشد جمال بلماضي مشجعي فريقه بضبط النفس عقب انتهاء مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا 2019، وعدم الخروج عن النص، مؤكدًا أن لابد من احترام أمن مصر الدولة التي تستضيف البطولة.