رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. مباراة تونس ونيجيريا لتحديد صاحب المركز الثالث في أمم أفريقيا

افريقيا 2019

الأربعاء, 17 يوليو 2019 19:18
شاهد.. مباراة تونس ونيجيريا لتحديد صاحب المركز الثالث في أمم أفريقيا

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تقدم بث مباشر لمباراة تونس ونيجيريا، التي تنطلق في التاسعة مساء على استاد السلام، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر حاليا وتختتم يوم الجمعة المقبل.

وودّع نسور قرطاج الكان من نصف النهائى بعد الخسارة أمام المنتخب السنغالى بهدف دون رد، فى مباراة ركلات الجزاء المهدرة من جانب المنتخبين، لكن ما زال أمام منتخب تونس حصد المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية.

ووصل النسور إلى نصف نهائى أمم أفريقيا للمرة الأولى منذ 15 عاما، وتحديداً منذ نسخة 2004 التى أقيمت فى الأراضى التونسية وتُوج بلقبها.

سيحصل الفريقان اللذان ودّعا دور نصف النهائى لهذه النسخة على 2 مليون دولار لكل منهما فى مباراة فاصلة لتحديد صاحب المركز الثالث، أما المباراة النهائية فتبلغ قيمة الجوائز المادية فيها 7

ملايين دولار، بواقع 4.5 مليون دولار للبطل، و2.5 مليون دولار للوصيف.

وفى حال فوز منتخب تونس

ستكون المرة الثانية التى يحقق فيها هذا المركز الثالث بعدما حصده من قبل فى نسخة إثيوبيا عام 1962، أما المنتخب النيجيرى فسبق له وحقق مركزاً ثالثاً سبع مرات خلال مشاركاته أعوام 1976، 1978، 1992، 2002، 2004، 2006، 2010.

فى المقابل، يبحث منتخب نيجيريا عن مصالحة جماهيره التى فقدت حلم التأهل إلى المباراة النهائية بعد الخسارة من الجزائر بنتيجة (2/ 1) فى الوقت القاتل، حيث كان فى طريقه إلى الوقت الإضافى عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل بهدف لهدف، إلا أن النجم الجزائرى رياض محرز أطلق رصاصة قاتلة أسقطت النسور وأطاحت بهم.

شاهد مباراة تونس ونيجيريا :