عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. موسيقى عمر خيرت في الأوبرا المصرية

عمر خيرت
عمر خيرت

 يحيي الموسيقي الكبير عمر خيرت، حفله الجديد على أحد مسارح دار الأوبرا المصرية، في إطار موسم الحفلات الشتوية هناك.

 

اقرأ أيضًا.. الليلة.. الحفل الموسيقي الأول لعمر خيرت في السعودية

 

تفاصيل حفل عمر خيرت في الأوبرا شتاء 2021

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الـ8مساءً، على المسرح الكبير بالأوبرا، إضافة إلى حفل موسيقي آخر في اليوم التالي على المسرح نفسه.

حفل عمر خيرت في الأوبرا

عمر خيرت في السعودية

كانت أحدث حفلات خيرت الموسيقية في العاصمة السعودية الرياض للمرة الأولى له هناك، وذلك ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، وشهد الحفل حضورًا كامل العدد وتفاعلًا مميزًا مع موسيقاه.

حفلات عمر خيرت 2021

سبق لخيرت حفل موسيقي في الأوبرا خلال الفترة الماضية، وتميزت الحفلات بحضور كامل العدد، عزف فيه خيرت مجموعة من أجمل معزوفاته، أبرزها "البخيل وأنا، فيها حاجة حلوة، ليلة القبض على فاطمة، وغيرها".

 

إضافةً إلى حفله الموسيقي على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس، في الشتاء الماضي، وشهد الحفل حضورًا كامل العدد من جمهوره، على مسرح المنارة المفتوح، إضافة إلى عدد من رجال الدولة مع تطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا، إضافة إلى عدد من الحفلات الموسيقية في القاهرة والإسكندرية.

حفلات الأوبرا المصرية

وأعادت مسارح الأوبرا المصرية جزءًا كبيرًا من أنشطتها الغنائية، بعد قرار رفع الحظر، إضافة إلى عدد من مسارح مصر

المختلفة، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض، إذ إنه غير مسموح بالدخول من دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد، إضافة إلى منع التصوير داخل قاعة الحفل.

 

تشهد الأوبرا خلال حفلات صيف 2021، مجموعة من الانشطة الغنائية والثقافية لمختلف الفنون، مع الاخذ في الإعتبار إجراءات الوقاية ضد كورونا، والإلتزام بالتباعد الإجتماعي وتوفير وسائل التعقيم باستمرار للحفاظ على سلامة الحضور.

يشارك في الموسم مجموعة من نجوم الغناء في مصر، أبرزهم "هاني شاكر، محمد ثروت، أنغام"، خلال يوليو المقبل، في ضوء احتفالات الصيف هناك.

 

للمزيد من أخبار الفن alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

في حفله الأول.. عمر خيرت يصل إلى السعودية

غداً ..حفل موسيقي لـ عمر خيرت في الأوبرا المصرية