رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محلب يوجه بالبدء في مشروعات المؤتمر الاقتصادي فورًا

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب

ترأس المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا عصر اليوم  لمجلس الوزراء، من مدينة شرم الشيخ، حيث استهل الاجتماع بتقديم الشكر لجميع  الوزراء الذين أسهموا في إنجاح المؤتمر وظهوره بالمظهر المشرف، وقال أود أن أشكركم فردا فردا، فلقد أديتم ما عليكم بروح الفريق، ولذا خرج المشهد رائعا، ودون أخطاء.

وقال محلب: "أنا فخور بزملائي الوزراء  وما ظهروا به في المؤتمر الاقتصادي"، لقد كنتم على مستوى المسئولية، وأشاد بكم الجميع.
من جانبهم قدم الوزراء الشكر لرئيس مجلس الوزراء، وقالوا : لقد قدمت لنا الدعم الكامل والمساندة، وقمت بحل كل المشكلات، ووصلت الليل بالنهار لمتابعة كل صغيرة وكبيرة.
من ناحية أخرى، أوضح المهندس إبراهيم محلب أن هناك نقاط انطلاق، في هذه المرحلة، مشيرا إلى أنه عاش تلك اللحظة من الفرحة بالنصر مرتين من قبل وهذه هي المرة الثالثة، الأولى كانت خلال نصر أكتوبر، والثانية في ٣/ ٧ / ٢٠١٣، واليوم نريد أن نبني على هذه

اللحظة التاريخية، كيف نبني ونسابق الزمن ونحقق آمال المصريين.
ووجه رئيس الوزراء إلى أن يتم البدء على الفور في المشروعات التي تم توقيع عقودها، وأن تكون هناك مجموعات عمل للمتابعة.

من ناحية أخرى عرض وزير الكهرباء ملخصا للمشروعات التي ستنفذها شركتي "سيمنس" و"جنرال إليكتريك"  مشيرا إلى أن هذه المحطات ستكون على أعلى كفاءة من هذا النوع في العالم.
وفي إطار آخر،  قدم وزير الزراعة تقريرا حول الموقف التنفيذي لمشروع استصلاح مليون فدان.
وفي ختام الاجتماع وجه المهندس إبراهيم محلب بالاهتمام بالخدمات العامة، وتطبيق الثواب والعقاب، والبناء على ما حدث في مؤتمر شرم الشيخ، واستثمار الروح العالية عند المصريين.