رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السيسي يلتقي ملك الأردن وكيري بالمؤتمر الاقتصادي

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، سلسلة من اللقاءات، اليوم، قبل بدء أعمال مؤتمر دعم وتنمية "الاقتصاد..مصر المستقبل"، حيث التقى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وأعرب الرئيس عن تقديره لمشاركة الملك الأردني في أعمال المؤتمر، مشيدًا بمواقف المملكة الأردنية وتضامنها الكامل مع مصر.

ومن جانبه، أشاد الملك عبدالله بتنظيم المؤتمر والمشاركة الدولية الواسعة فيه، مؤكدا استمرار المواقف الأردنية الداعمة والمساندة لمصر في جهودها نحو تحقيق التنمية الاقتصادية والاستقرار.
وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي استقبل كذلك وزير الخارجية الأمريكي جون كيري الذي أعرب عن ترحيب الولايات المتحدة

بتنظيم المؤتمر، مشيداً بالقوانين الأخيرة التي أصدرتها الحكومة المصرية لتشجيع الاستثمار، ومؤكدا أن هذه القوانين من شأنها جذب المزيد من المستثمرين وتحقيق تقدم في عملية التنمية الاقتصادية.
كما أشار إلى أن المشاركة الأمريكية الواسعة والرفيعة في فعاليات المؤتمر تؤكد على قوة العلاقات التي تربط بين البلدين وحرص الجانب الأمريكي على دفع الجهود التنموية في مصر بما يعود بالنفع على استقرار المنطقة بأسرها.