رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استشارى التعليم يدعو لتوحيد الصفوف

اللجان النوعية

الأربعاء, 30 مايو 2012 13:42
استشارى التعليم يدعو لتوحيد الصفوف
كتب - أحمد عبد الفتاح

جدد المجلس الاستشاري للتعليم العالي دعوته لأعضاء هيئة التدريس والمعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعات المصرية ، من خلال النوادي ، ومؤتمرات الأقسام العلمية، والمبادرات الفردية ، لاستكمال المناقشات،  والاقتراحات ، والتعديلات حول مواد المسودة الأولى لقانون تنظيم الجامعات المرسلة للجامعات في 7 مايوالماضى .

وقال في بيان صدر عنه اليوم الأربعاء أنه سيجتمع مع  الدكتور  محمد النشار وزير التعليم العالي

خلال الأسبوع القادم ، للتنسيق في الخطوات القادمة لتحقيق الأهداف المنشودة لأعضاء هيئة التدريس والمعيدين والمدرسين المساعدين.
واعتبر أن ما تم إنجازه حتى الآن لا يحقق إلا جزءا من مطالب أعضاء هيئة التدريس ودعاهم إلى توحيد الصفوف لتحقيق كافة المطالب في أقرب وقت ممكن.
كان المجلس الاستشاري للتعليم العالي قد
عقد اجتماعا لمناقشة آخر التطورات المتعلقة بتعديلات قانون تنظيم الجامعات ، وآخر المستجدات على المجتمع الجامعي. وجه خلاله الشكر إلى الدكتور شعبان عبد العليم رئيس لجنة التعليم بمجلس الشعب على جهوده طوال الفترة السابقة حتى تمت الموافقة في لجنة التعليم على تعديل بعض مواد القانون ، وتتضمن الأساتذة فوق السبعين وجدول الأجور وانتخاب القيادات الجامعية والمعيدين والمدرسين،  وإحالتها إلى اللجنة التشريعية ، تمهيداً لعرضها بصورة نهائية على اللجنة العامة لمجلس الشعب خلال الأيام القليلة القادمة .