رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جورج ناجى يطالب بتوصيل الغاز للقناطر

النائب جورج ناجى
النائب جورج ناجى عضو مجلس الشعب

تقدم النائب جورج ناجى عضو مجلس الشعب عن القناطر الخيرية بطلبى إحاطة موجهين لرئيس مجلس الوزراء يطالب فى الأول بسرعة توصيل الغاز الطبيعى لمدينة لقناطر الخيرية والقرى التابعة لها أسوة بمدن محافظة القاهرة.

وتعتبر مدينة القناطر الخيرية من المدن السياحية التي تعانى من نقص شديد فى الخدمات وعلى رأسها مشروع الغاز الطبيعى نظراً للكثافة السكانية المتزايدة بالمدينة وضواحيها حيث لا يوجد سوى عدد محدود من مستودعات الأنابيب وهو لا يكفى لسد احتياجات المواطنين الأمر الذى يؤدى إلى إحداث إصابات يومية أمام المستودعات بسبب التزاحم من الأهالى على تغيير أنبوبة البوتاجاز.

وتساءل كيف تكون مدينة سياحية مثل القناطر الخيرية يتوافد عليها السياح والوافدين من أنحاء الجمهورية وبدون غاز طبيعى وتعانى من نقص الخدمات العامة.
أما الطلب الثانى بشأن المعاناة الشديدة التى تعانيها قرية

البرادعة المعروفة بقرية التيفود والتى أصيب منها ما يقرب من المئات وتم تحويلهم لمستشفيات الدولة بسبب خلط مياه الشرب بالصرف الصحى العشوائى الموصل من قبل الأهالى.
وطالب جورج بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحى بالقرية وامتداده لحدود الكردون من ناحية صنافير حيث يوجد مساكن عديدة داخل كردون البرادعة على الطريق العمومى المؤدى إلى صنافير لم يصلها مشروع الصرف الصحى.
كما طالب بالانتهاء من هذا المشروع فى القرية بأكملها وخصوصاً من ناحية قرية صنافير حتى لا تتكرر أزمة التيفود بهذه القرية مرة أخرى.