تعد من أهم الدوائر بالقليوبية

نشاط مكثف لمرشح الشباب محمود عطية بشبرا الخيمة

نشاط مكثف لمرشح الشباب محمود عطية بشبرا الخيمة
القليوبية - خليفة محمود

تعد دائرة شبرا الخيمة أول أهم الدوائر الانتخابية بالقليوبية لقربها من القاهرة أكثر كما تقع بها منطقة مصانع النسيج وبها كثافة سكانية عالية, ومناطق عشوائية كثيرة مما زاد من المشاكل التى يعانى منها المواطن وكذلك صعوبة مهمة النائب البرلمانى القادم  الذى يمثل المنطقة ككل. وقد دفع ذلك  حزب الوفد لتقديم مرشحين من الشباب لتجديد الدماء داخل البرلمان وإعطاء الفرصة للشباب لأنهم قاطرة التنمية.

ويأتى على رأس هؤلاء محمود عطية البالغ من العمر 40 عامًا وهو حاصل على ماجستير فى إدارة الأعمال ودراسات عليا فى الاقتصاد والتفاوض والسلوك المؤسساتى والموارد البشرية ولديه خبرة طويلة فى

العمل والحراك السياسى. وهو مرشح سابق لعضوية مجلس الشعب السابق دائرة جنوب القاهرة على رأس القائمة (شبرا الخيمة أول وثان وقليوب والقناطر وشبين القناطر والخصوص) ورئيس جمعية أبناء شبرا الخيمة لتنمية المجتمع.
ويتمتع «عطية»  بشعبية كبيرة بين أهالى منطقة شبرا الخيمة أول لتواجده الدائم وسط الأهالى لمشاركتهم أفراحهم وأحزانهم ويعمل على المساعدة فى حل جزء كبير من مشاكلهم  اليومية ويحظى بتأييد واسع فى الأوساط الشبابية لقربه الشديد من شباب الدائرة حيث يحلم معهم بالتغيير,  ويسعى لحصول الشباب على فرصتهم
فى الفترة القادمة.
وطرح عطية رؤيته السياسية خلال برنامجه الانتخابى والتى تقوم على أن المواطنين المصريين متساوين فى الحقوق والواجبات. كذلك الحق فى القراءة والتعليم والحق فى حرية التعبير عن الرأى. والرعاية الصحية الجيدة والحق فى الغذاء والمرافق وتحقيق دولة المؤسسات تحترم مبادئ الفصل بين السلطات.
وتضمن برنامجه الانتخابى ضرورة اخضاع كل مؤسسات الدولة للرقابة والتفتيش من جانب المؤسسات المنتخبة ونشر برامج تلك المؤسسات على الشعب ومدى تطورها وكيفية تحقيق برامجها وطريقة صرف أموال الشعب على أهدافها المرجوة. وفى الاقتصاد تبنى محمود عطية اقتصاد السوق الحر المدعم بالشفافية والخاضع لقوانين مالية وضريبية حازمة.. والخاضع لرقابة من الهيئات المحاسبية ويخضع لقوانين عمالية ونقابية بما يضمن حقوق العمال و الموظفين, وضرورة تقوية جمعيات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية وتفعيل أدوارها الرقابية على السوق وآلياته.