رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شبابنا مستقبلنا".. شعار مرشح الوفد بديروط

شبابنا مستقبلنا.. شعار مرشح الوفد بديروط
القاهرة - بوابة الوفد - علي عبدالودود:

اختار محمد مصطفى سليم، مرشح تحالف الوفد المصري، على المقعد الفردي بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، شعار "شبابنا مستقبلنا" في حملته الانتخابية.

قال محمد مصطفى: "اختياري لهذا الشعار يأتي نظراً لأهمية دور الشباب في المجتمع، فهم بناة مستقبل مصر، لذا يجب التركيز على حل مشكلاتهم في المقام الأول، مشيرا إلى أنه سيشكل مجلساً منهم في حالة فوزه لبحث مشكلات هذه الفئة العمرية كافة، ومن أجل الدفع بهم في المحليات".
وقال مصطفى سليم، في تصريح لـ"الوفد":

"إن من أهم المشكلات التي تعرف عليها من الأهالي بالمدينة أزمة عدم اكتمال مشروع الصرف الصحي الذي تم البدء فيه منذ سنوات، واحتياج عدد كبير من شوارع البلدة لإعادة رصفها، وتزايد البطالة، وتنمية مراكز الشباب ودعمها، وإنشاء كوبري يربط الطريق الصحراوي الشرقي بالغربي، ودعم التعليم الفني وجودة الخدمات الصحية".
وأوضح محمد مصطفى أن النائب بالبرلمان له دور رئيسي إلى جانب
الخدمي وهو تشريع القوانين".
وأشار محمد مصطفى إلى حرصه على إنهاء هذه المشكلات كافة عقب فوزه في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدا أنه يسعى لطرح أفكار جديدة تقضي على البطالة بالمركز من خلال بحث زيادة الاستثمار في المنطقة الصناعية بالظهير الصحراوي لديروط، ودعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر عن طريق دعم الدولة لها".
وأكد مرشح الوفد حرصه على لقاء جميع أهالي المدينة والاستماع للآراء كافة التي تخدم الصالح العام، وتنهض بالبلدة.
وأضاف سليم أن ترشحه عن حزب الوفد يزيده ثقلاً كبيراً في الشارع، خصوصاً أن الجماهير تعي تماما تاريخ الوفد السياسي، وتصديه عبر التاريخ للاحتلال وأوجه الفساد كافة.