رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرشح الوفد بمدينة بدر يبدأ فى حل مشاكل الدائرة

ياسر حسان
ياسر حسان

دفع حزب الوفد بوجوه شبابة جديدة لخوض الانتخابات البرلمانية لعام 2015 ، حيث رشح الدكتور ياسر حسان كمرشح لتحالف الوفد المصرى لخوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة شرق القاهرة، وذلك « بمدينة بدر والشروق و3 اقسام بالتجمع».

وفى اطار حرص مرشح الوفد على متابعة مشاكل المواطنين فى الدوائر الانتخابية قام «حسان» بمقابلة المسئولين فى مدينة بدر لمحاولة حل  المشاكل والعقبات التى تواجه الأهالى.
وأشار «حسان» إلى أنه اتفق مع اللواء مهندس مصطفى عبدالوهاب رئيس جهاز مدينة بدر على مد المدينة بخط هيئة نقل عام جديد يربط المدينة بوسط القاهرة، وذلك تخفيفاً لمعاناة أهالى بدر فى التنقل والوصول إلى العاصمة.
وبشر «حسان» أهالى بدر بانطلاق الخط الجديد خلال الأيام القادمة وسوف يكون خط سيره من المدينة إلى المطرية مروراَ بعدد من محطات المترو لتسهيل التنقل بعد ذلك إلى مناطق وسط القاهرة ومحافظة الجيزة. بالإضافة إلى قرب انشاء دار للمناسبات على مساحة تقدر بـ400 متر مربع حتى يستطيع أهالى المدينة اقامة حفلات الأفراح الخاصة بهم وتقبل العزاء فى

موتاهم.
كما ناقش «حسان» مشكلة الإسكان مع رئيس الجهاز الذى أبدى تعاونه ورغبته فى حلها مستشهدا بوجود عدد من الشقق الصغيرة الموجودة بحوزة الجهاز والتى سوف يتم تخصيصها للأهالى الأكثر فقرا بدون مقابل،عقب إنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بذلك ومخاطبة وزارة التضامن المختصة بهذا الشأن.
وأضاف «حسان» أنه ناقش ملف الصحة ببدر مع عدد من المسئولين ووقف على العقبات التى تعوق تقديم الخدمة المناسبة لأهالى المدينة ووعد بحلها بالتنسيق مع رئيس جهاز مدينة بدر، مشيرا إلى أنه وعد بمخاطبة الجهات الحكومية لتخصيص قطعة أرض أخرى لإنشاء مستشفى تابع لوزارة الصحة تدعيماً للمستشفى القديم التى تتبع جامعة حلوان عقب شكوى الأهالى من سوء الخدمة وقلة الإمكانيات.