رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ياسر حسان مرشح الوفد يتابع مشاكل أهالي مدينه بدر

الطريق إلى البرلمان

الأربعاء, 18 فبراير 2015 11:47
ياسر حسان مرشح الوفد يتابع مشاكل أهالي مدينه بدر
القاهرة – بوابة الوفد - محمود فايد:

دفع حزب الوفد بوجوه شبابية جديدة لخوض الانتخابات البرلمانية لعام 2015 ، حيث رشح الدكتور ياسر حسان كمرشح لتحالف الوفد المصرى لخوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة شرق القاهرة، وذلك " بمدينة بدر والشروق و3 أقسام بالتجمع".

وفي إطار حرص مرشح الوفد على متابعة مشاكل المواطنين في الدوائر الانتخابيه قام "حسان" بمقابلة المسئولين في مدينه بدر لمحاوله حل  المشاكل والعقبات التى تواجه الأهالى.
وأشار "حسان" أنه اتفق مع اللواء مهندس مصطفى عبدالوهاب رئيس جهاز مدينة بدر على مد المدينة بخط هيئة نقل عام جديد

يربط المدينة بوسط القاهرة، وذلك تخفيفاً لمعاناة أهالى بدر فى التنقل والوصول إلى العاصمة.
وبشر "حسان" أهالي بدر بانطلاق الخط الجديد خلال الأيام القادمة وسوف يكون خط سيره من المدينة إلى المطرية مروراَ بعدد من محطات المترو لتسهيل التنقل بعد ذلك إلى مناطق وسط القاهرة ومحافظة الجيزة. بالإضافة إلي قرب إنشاء دار للمناسبات على مساحة تقدر بـ 400 متر مربع حتي يستطيع أهالي المدينة إقامة حفلات الأفراح الخاصة بهم
وتقبل العزاء في موتاهم.
كما ناقش "حسان" مشكلة الإسكان مع رئيس الجهاز الذى أبدى تعاونه ورغبته فى حلها مسشهدا بوجود عدد من الشقق الصغيرة الموجودة بحوزة الجهاز والتى سوف يتم تخصيصها للأهالي الأكثر فقرا بدون مقابل،عقب إنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بذلك ومخاطبة وزارة التضامن المختصة بهذا الشأن.
وأضاف "حسان" أنة ناقش ملف الصحة ببدر مع عدد من المسئولين ووقف على العقبات التى تعوق تقديم الخدمة المناسبة لأهالى المدينة ووعد بحلها بالتنسيق مع رئيس جهاز مدينة بدر، مشيراَ أنه وعد بمخاطبة الجهات الحكومية لتخصيص قطعة أرض أخرى لإنشاء مستشفى تابع لوزارة الصحة تدعيماً للمستشفى القديمة التى تتبع جامعة حلوان عقب شكوى الأهالى من سوء الخدمة وقلة الإمكانيات.