رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إقبال ضعيف فى اليوم السادس

إقبال ضعيف فى اليوم السادسصورة أرشيفية
القاهرة - بوابة الوفد - محمود فايد ومحمد السيد:

شهدت لجنة تلقى طلبات الترشيح بمحكمة الجيزة اﻻبتدائية، إقباﻻً ضعيفًا من جانب مرشحى دوائر محافظة الجيزة في اليوم السادس.

وتقدم أحمد لبيب إبراهيم فردى مستقل عن دائرة الهرم، كما تقدم إبراهيم أحمد حميدة فردى مستقل عن دائرة الحوامدية، وتقدم صبحى أحمد قشطة فردى مستقل عن دائرة الطالبية والعمرانية.
فى إطار السياق تقدم علاء النواوى عمل سائق برئاسة الجمهورية إبان حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك مرشح فردى مستقل عن دائرة العمرانية.
ووصف النواوى خلال تصريحات صحفية،

أن ترشح عز وأعضاء الحزب الوطني للانتخابات البرلمانية القادمة بأنه حقل تجارب، مؤضحا انه في نجاحهم فهذا سيكون بمثابة تأهيل لترشح جمال مبارك ﻻنتخابات الرئاسية المقبلة.
وأكد النواوى، أن نجاح أعضاء الوطنى فى اﻻنتخابات المقبلة سيكون عائقا أمام الرئيس السيسي  في حال سيطرتهم على مقاعد كثيرة في البرلمان، ﻻفتا إلى أنهم سيقوفون ضد الرئيس لأنهم سيخدمون مصالحهم الشخصية.
ولفت النواوى إلى أن حزب النور، سيكون مظلة يستتر ورائها أعضاء الحرية والعدالة، محذرا من تواجد الإخوان والوطنى بالبرلمان القادم، مؤكدا أن الرئيس السيسي كان عليه إصدار قرار لمنع ترشح الوطنى.
وعن قوة المرأة تقدمت هند معوض فردي مستقل مرشحة عن دائرة العمرانية والتى أشارت خلال تصريحات صحفية، أنها ستقوم بحل مشكلة الفقر والتعليم، ﻻفتة إلى أن المرأة كان لها دور كبير في نجاح ثورتى فهى دائماً تهتم بالحياة السياسية.
وأوضحت معوض، أن ترشح عز للبرلمان القادم استفزاز للشعب المصري، مؤكدة أن الشعب أصبح ذو وعى كبير، وأنه سيختار المرشح الأفضل الذى سيقوم بخدمة المجتمع إجمالي المرشحين حتى الآن 6فقط.