رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشح لحزب النور: سنفاجئ الجميع

مرشح لحزب النور: سنفاجئ الجميع
القاهرة - بوابة الوفد - محمد مصطفى وأحمد النوبي:

 واصلت لجنة جنوب القاهرة بالانتخابات البرلمانية، برئاسة المستشار مجدي خليفة، تلقي طلبات المرشحين في اليوم السابع من فتح باب الترشح في الانتخابات البرلمانية، فيما استمرت طاهرة ضعف عدد المرشحين، حيث تقدم اليوم خمسة مرشحين.

وقال المستشار مجدي خليفة:" إن جميع من تقدموا، بأوراقهم في الانتخابات البرلمانية 178، وخمسة مرشحين تقدموا اليوم السبت"، مشيرًا إلى أن لجنة الفحص لازالت تبحث أوراق المرشحين.

يشار إلى أن المرشحين اليوم تابعون للأحزاب، كان من بينهم المرشح المحتمل

شريف السكرتير، مرشح فردي عن تيار الاستقلال دائرة المعادي، وقال:" إن برنامجه يستهدف النهوض بالمناطق العشوائية والتركيز على التعليم والصحة وإنشاء نوادٍ وحمامات سباحة في المناطق العشوائية، لاستغلال طاقة الشباب".

وقال عبدالحكيم إسماعيل، مرشح فردي عن تيار الاستقلال في دائرة حلوان وبرلماني سابق في 2011، إنه اثناء برلمان الإخوان كان يقترح مشاريع قوانين لخدمة المواطن ولكن الإخوان كانوا يرفضونها"، مشيرًا

إلى أن تيار الاستقلال هو الأقرب لتنفيذ أهداف الثورة.

وتقدم رجل الأعمال حشمت أبو حجر، عضو الحزب الوطني المنحل، وبرلماني سابق في 2010، بأوراق ترشحه عن دائرة البساتين ودار السلام عن تيار الاستقلال، وقال:" إنه يستهدف توفير فرص عمل للشباب بمشروع استصلاح 4 ملايين فدان كما وعد الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وتقدم عضو حزب النور، أحمد أمين عميرة عن دائرة مصر القديمة، وانتقد ارتفاع تكاليف الكشف الطبى، وقال إنه حصل على 6000 صوتًا، في انتخابات 2011.

وتوقع عميرة أن يحقق حزب النور مفاجأة فى الانتخابات المقبلة، مشيرًا  إلى أن الحزب لا يهدف للاستحواذ على مقاعد البرلمان