رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

286 مرشحاً بالجيزة.. بعد اليوم الخامس

بوابة الوفد الإلكترونية

واصلت اللجنة الفرعية لانتخابات مجلس النواب، بمحافظة الجيزة، تلقى طلبات الراغبين للترشح، وذلك لليوم الخامس على التوالى، حيث فتحت أبوابها منذ تمام التاسعة من صباح أمس، وسط إجراءات أمنية من قبل رجال الشرطة وأمن المحكمة لتنظيم عمليات دخول المرشحين.

وقال المستشار حسين سليم، رئيس اللجنة، رئيس محكمة الجيزة الإبتدائية، أن إجمالى عدد المتقدمين حتى الآن 286 منهم 9 فى اليوم الخامس فيما لم تتقدم أى تحالفات أو أحزاب بقوائمها الانتخابية.
وأكد سليم لـ «الوفد» أن الأجواء فى اللجنة تسير بشكل طبيعى، واليوم الخامس شهد حالة من الهدوء دون أى زحام، مشيرا إلى أن اللجنة تقوم بفتح أبوابها منذ التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء وتتلقى طلبات الترشح بكل شفافية سواء للمستقلين أو الأحزاب.
وشهد مقر اللجنة تقدم كل من الدكتورة الطاف البارودى رئيس مجلس امناء مؤسسة سلطان الخيرية، عن دائرة الجيزة، مؤكدة سعيها نحو محاربة الفقر والاعاقة، من خلال مساعدة المعاقين والفقراء، فيما تقدم ايضا الدكتور حمدى

هريدى، فردى عن حزب المحافظين دائرة بولاق الدكرور، وكيل وزارة الصحة سابقا بالجيزة، مشيرا إلى أنه لافائدة من الكشف الطبى على المرشحين، وسيعمل على القضاء على البطالة والعشوائيات وتوفير الخدمات الصحية الجيدة للمواطن.
فى السياق ذاته تقدم أمير زيدان عبدالمقصود مستقل، عن دائرة الدقى مدير ادارة شركة أولاد زيد للتجارة، فيما تقدم أيضا المرشح أحمد حسنى احمد عن دائرة الوراق مستقل.
كما تقدم أسامة كامل، حزب الوفد، دائرة الهرم مؤكدا أن برنامج الحزب العمل على دعم الدولة المصرية فى الأمن والاستقرار وتحالف القوى المدنية ونهضة مصر وتنمية مواردها وتأييد الرئيس ومساندة الحكومة بشكل موضوعي ومعارضتها بشكل موضوعى أيضا.