محامي حبيب العادلي: لن أترك دماء ضحايا الدفاع الجوى

محامي حبيب العادلي: لن أترك دماء ضحايا الدفاع الجوى
القاهرة - بوابة الوفد - أحمد شوقى:

تقدم الدكتور محمد الجندى، محامى اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، بأوراق ترشحه إلى لجنة تلقى أوراق مرشحى البرلمان بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، صباح اليوم الخميس، مستقل عن دائرة الشرابية والزاوية.

وأعرب الجندى فى تصريح لـ"بوابة الوفد"، عقب الانتهاء من تقديم أوراقه، عن استنكاره الشديد للأحداث التى وقعت بمحيط إستاد الدفاع الجوى، خلال مباراة الزمالك وإنبى، مُضيفًا أنه كان من الأجدر

أن تتقدم الحكومة باستقالته، ومحاولة"إلصاق التهم بالمجنى عليهم"، مؤكدًا أنه لن يترك دماء هؤلاء الشباب، فى حال أصبح نائبًا برلمانيًا.

وقال الجندى:" إن برنامجه الانتخابى، يركز على حل المشكلات المزمنة فى دائرته، وخصوصًا فى ظل عدم وجود نائب برلمانى يمثلها طيلة 35 عامًا. مشيرًا إلى أنه سيعمل على إنشاء مراكز

شباب جديدة، إلى جانب تطوير المراكز القائمة.

وأضاف محامى حبيب العادلى أنه سيعمل على بناء منظومة تعليمية جيدة فى دائرته التى تفتقر للمدارس التجريبية، وتعانى من إهمال جسيم فى المنشآت التعليمية.

وتطرق الجندى إلى مشكلات القمامة فى الشوارع والميادين العامة، واختفاء المواصلات العامة من هذه الدائرة، مؤكدًا أن أولى خطواته فى حل هذه المشكلات فى حال دخوله البرلمان، ستكون محاسبة المسئولين بداية من رئيس الوزراء ووزراء التعليم والصحة ومحافظ القاهرة بصفتهم، قائلًا:" لن أترك حق أبناء الدائرة، ولأى مواطن مصرى".