رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زحام فى أول أيام التقدم بطلبات الترشح بالغربية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت محكمة طنطا الابتدائية زحامًا شديدًا فى أولى أيام تقديم طلبات الراغبين فى الترشح لمجلس النواب.

 وطالب المتقدمون من المستشار حسام طرطير رئيس اللجنة المشرفة على تلقى طلبات الترشيح عدم دخول أى فرد لا من يحمل المستندات الخاصة بالترشح، مؤكدين أن هناك البعض يقوم بالوقوف فى الطابور وليس له صفة بالترشح إلا انه يعطل العمل بوقوفه داخل القاعة.

كان اكثر من 250 متقدما قد قاموا بتوقيع الكشف الطبى فى مسشتفى المنشاوى بطنطا والمحلة بالمحلة، ودفع كل منهم 4200 جنيه مقابل الكشف الطبى، كما يتم سداد 3 آلاف جنيه رسوم الترشح بالمحكمة، ومنهم من أعضاء الوفد العميد مصطفى النويهى والدكتور محمد الفقى ونبيل مطاوع والمستشار حسين خليل والدكتور احمد عطا الله النواب السابقين عن حزب الوفد،

ومن المستقلين عبد المنعم العليمى نائب طنطا الأسبق، ومن الوجوه

الجديدة محمد شحاتة وهانى التراس ونزار الريدى ومصطفى الزرقا والكابتن انور العماوى بطل العالم فى كمال الاجسام والسيد المطاهر وعماد حمدى وحمدى مشعل واحمد عبد ربه.

ومن نواب الوطنى المنحل عبد الفتاح عبدالكريم ومحمد بدراوى ومحمد عريبى وعبده السنيطى ومصطفى هلال ومحمد مرعى ومحمد زايد، ومن السيدات أمال ابو اليزيد وتماضر زغلول وهالة توفيق.

واعلنت محكمة طنطا مستندات الترشح فى لافتة علقت على باب المحكمة، وأشار المستشار حسام طرطير رئيس اللجنة مراجعة كافة طلبات الترشح وفق ماتم طلبه من أوراق ومستندات وإعلان أسماء المقبولين.