رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"التجمع" يطالب بتشكيل جبهة وطنية موحدة لمواجهة الإرهاب

الطريق إلى البرلمان

الثلاثاء, 03 فبراير 2015 07:56
التجمع يطالب بتشكيل جبهة وطنية موحدة لمواجهة الإرهاب
كتب - زينب القرشي:

طالب حزب التجمع الوطنى، جميع أمانات الحزب فى كل المحافظات، بتشكيل جبهة وطنية متحدة من كافة العناصر الوطنية ضد الإرهاب،

وان يكون كل عضو على استعداد للتطوع للحيلولة دون وقوع أي اعتداءات من جانب الإرهابيين، لافتًا الى ضرورة كشف القناع عن محاولات إبعاد الأنظار عن المعركة الحقيقية، وهى معركة الانتخابات البرلمانية التى ستكون صفعة مدوية على وجه أعداء البلاد.
وأشار الحزب فى بيان له، الي

أن مهمة مواجهة الإرهاب ليست مقصورة على قيادة القوات المسلحة أو وزارة الداخلية فقط، وإنما هى مهمة جميع الوزارات وأجهزة الدولة والمواطنين والأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى، فى إطار رؤية سياسية واستراتيجية واضحة، وجبهة وطنية موحدة، وعلاقة حوار وتفاعل بين الدولة والقوى والأحزاب السياسية المصرية.
وأكد الحزب ضرورة تعبئة كل الجهود بالدولة للارتقاء
بمستوى معركة الدفاع عن وجود الدولة الوطنية المصرية، وذلك عن طريق التعبئة العامة والشاملة لكافة الوزارات والمصالح والمؤسسات والأحزاب والمحافظات والمجالس المحلية فى الحرب ضد الإرهاب، مطالبًا بتطهير كل أجهزة ومؤسسات بلادنا من أي اختراقات من جانب العناصر الإرهابية، ورفع مستوى كفاءة أجهزة الأمن وتوفير كل الإمكانات المالية والتكنولوجية والإليكترونية المتطورة التى تساعد هذه الأجهزة فى معركتها ضد الإرهاب.
وفى نهاية البيان اختتم الحزب بأنه لا بديل سوى الانتصار الحاسم والنهائى فى هذه المعركة لكى يتم التركيز على مشروعات التنمية ورفع مستوى المعيشة.