رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الجيل": تأجيل الانتخابات البرلمانية يحقق الأهداف الإخوانية

الطريق إلى البرلمان

الأربعاء, 28 يناير 2015 09:22
الجيل: تأجيل الانتخابات البرلمانية يحقق الأهداف الإخوانية
متابعات – بوابة الوفد- آية الله محمد:

رفض حزب الجيل الديمقراطي اقتراح بعض الأحزاب والنشطاء بتأجيل الانتخابات البرلمانية بحجة عدم الاستقرار الأمنى وانتشار العنف والإرهاب.

وقال الجيل في بيانه اليوم، إن هذا المطلب يصب فى خانة تحقيق الأهداف الإخوانية من أعمال العنف والإرهاب الواسعة التى ارتكبوها مع ذكرى مرور 4 سنوات على ثورة 25 يناير التى تستهدف من أعمالها الإرهابية تأجيل الانتخابات البرلمانية وعدم استكمال خارطة المستقبل وإتمام إقامة دعائم

الدولة الدستورية وكأنهم بهذا المطلب يؤدون دورهم المرسوم لهم فى مخطط العنف والإرهاب.
وطالبهم الجيل، بأن يعلنوا رأيهم فى كل الأعمال الإرهابية بوضوح وأن يدينوها بقوة ويقفوا فى خندق الدولة الوطنية التى يقاوم فيها أبطال الشرطة والجيش بكل شجاعة أعمال العنف والإرهاب المدعوم من الخارج.
وأكد ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، أهمية الاصطفاف
الوطنى خلف شعار الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة لهزيمة الإرهاب الأسود المدعوم من مخابرات دول أجنبية تستهدف إفشال الدولة للالتفاف على ثورة 30 يونيو والعودة من جديد لمخطط تفكيك الدول المركزية فى الوطن العربى.
وقال الشهابى إنه يوجد فى مصر خندقان، خندق الوطنية المصرية ويقابله خندق كارهى الوطن يتمركز فيه حاملى الأجندات الأجنبية ومتلقى التمويلات الأجنبية والبعض من أصحاب الصوت العالى الذين تفرضهم السفارة الإمريكية على الفضائيات، مطالباً الواقفين فى خندق الوطنية أن يتجمعوا ويهبوا للدفاع عن الوطن الغالى ودحر الإرهاب .